العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ

عبدالرحمن: حظوظ «الأحمر» قوية بإحراز اللقب الخليجي

مؤكداً أن عاملي الأرض والجمهور يلعبان دورا كبيرا

أكد المدرب الوطني وليد عبدالرحمن أن حظوظ منتخبنا الأول لكرة القدم قوية بإحراز كأس الخليج في نسختها الـ 21 التي ستقام في البحرين خلال الفترة من الخامس حتى الثامن عشر من الشهر الجاري، مشيراً إلى أن مستوى المنتخب كان مميزاً في الفترة الماضية وخصوصاً في بطولة غرب آسيا. وأوضح أن سلاحي الأرض والجمهور سيلعبان دورا بارزا بتألق الأحمر في الدورة.

وأضاف «منذ أن تولى المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون تدريب المنتخب الوطني رأينا المستوى يتصاعد بشكل ملحوظ، ورأينا الانسجام واضحا على اللاعبين في بطولة غرب آسيا التي ظهر فيها الأحمر بمستوى مميز وكان قريبا من الوصول للمباراة النهائية»، وتابع «أود أن أشير إلى أنني لا أقلل من شأن المدرب السابق للمنتخب بيتر تايلور الذي لعب دورا بارزا بتحقيق المنتخب بطولتين تاريخيتين خلال قيادته الأحمر».

وعن اللقاء الافتتاحي في دورة كأس الخليج أمام منتخب عمان، أكد المدرب الوطني وليد عبدالرحمن أن الأحمر قادر على تجاوز عقبة منتخب عمان، وأضاف «تعتبر المباراة الافتتاحية هي الأهم للمنتخب، صحيح أن المنتخب العماني يمتلك لاعبين مميزين قدموا مستويات عالية في تصفيات كأس العالم، لكن ذلك لا يعني بأن منتخبنا غير قادر على الفوز، أعتقد أن المنتخب قادر وبكل قوة تخطي المنتخب العماني؛ لأننا سنلعب وسلاحنا الأرض والجمهور الذين يلعبون دورا بارزا بإعطاء اللاعبين دفعة معنوية عالية»، وتمنى عبدالرحمن التوفيق والنجاح للأحمر وطالب الجماهير بالوقوف خلف المنتخب من أجل تحقيق أهدافه.

وأشاد المدرب الوطني وليد عبدالرحمن بالقرار الصادر من رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بدخول الجماهير بالمجان في الدورة، مؤكداً أن حرص سموه يدل على دور الجماهير بنجاح الدورات وإعطاء الدورة زخما كبيرا. وأوضح أن اللجنة المنظمة قامت بدور جبار في الفترة الماضية برئاسة رئيس اللجنة التنفيذية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ونائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة المنتخبات الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، مشيراً إلى أن ثمرة جهودهم ستظهر في الدورة كون البحرين غنية عن التعريف باستضافة البطولات والدورات.

وفي نهاية حديثه، بين المدرب الوطني وليد عبدالرحمن أن المنتخب الوطني قادر على الفوز باللقب الخليجي للمرة الأولى، مؤكداً أن الروح العالية هي سلاح من الأسلحة التي يتمتع بها الأحمر، مطالباً الجماهير بالوقوف خلفه في مهمته الخليجية.

العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً