العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ

اللجنة الإعلامية تنظّم ورشة عمل اليوم

تقيم اللجنة الإعلامية بدورة كأس الخليج العربي ورشة عمل للجنة وذلك في السادسة من مساء اليوم بفندق الريجينسي، ضمن اهتمامات وحرص اللجنة برئاسة توفيق الصالحي إطلاع الأعضاء والمتطوعين على آلية العمل من أجل تقديم أفضل الخدمات للإعلاميين الذين سيقومون بتغطية الدورة التي ستقام في البحرين خلال الفترة من الخامس حتى الثامن عشر من شهر يناير/ كانون الثاني الجاري.

وسيحاضر في ورشة العمل كل من؛ عضو مجلس الشورى خليل الذوادي، مدير وكالة أنباء البحرين مهند سليمان، مدير الإعلام باللجنة الأولمبية البحرينية محمد لوري، عقيل السيد رئيس قسم الرياضة بصحيفة «الأيام».

وتهدف ورشة العمل إلى إعطاء الأعضاء والمتطوعين نبذة كاملة عن آلية العمل، إضافة إلى زيادة التوعية من حيث معاملة الإعلاميين ولاسيما أن الدورة تحظى باهتمام كبير من جميع الدول الخليجية وتحظى أيضاً باهتمام إعلامي عالي المستوى.

وسيتحدث المحاضرون في الدورة عن الكثير من المواضيع المتعلقة بعمل اللجنة الإعلامية، وفي السياق، ذكر رئيس اللجنة الإعلامية توفيق الصالحي أن اللجنة الإعلامية حريصة على توفير أفضل الخدمات للإعلاميين ولاسيما أنهم شريك أساسي بنجاح الدورة، مؤكداً أن اللجنة الإعلامية حرصت على إقامة ورش عمل وندوات للمتطوعين من أجل السير على نهج واحد وهو تقديم الخدمات المميزة وكل ما يحتاجه الإعلامي.

وأوضح الصالحي أن المحاضرون في ورشة العمل غنيون عن التعريف وسبق لهم تقديم ورش عمل كثيرة في عدة مجالات، وأشار إلى أن الورشة سيشارك فيها أكثر من 180 سواء كأعضاء اللجنة أو المتطوعين، وبين الصالحي أن المراكز الإعلامي سيتواجد فيها متطوعين بعضهم سبق له العمل في عدة بطولات استضافتها البحرين سابقاً والبعض الآخر جديد على هذا العمل وستعطيه ورشة العمل ثقافة عالية.

وفي نهاية حديثه، قدم الصالحي شكره الجزيل لكل من، خليل الذوادي ومهند سليمان ومحمد لوري وعقيل السيد على تجاوبهم السريع بإقامة ورشة العمل وكانوا مرحبين بإقامة هذه الورش الهادفة إلى تطوير الكوادر البحرينية الكثيرة.

العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً