العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ

مدرب الجزائر: نتائجي تتحدث عني

أكد المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم البوسني وحيد خليلودزيتش أنه قادر على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وان ما ينقصه هو فريق قادر على تحقيق هذا الهدف مشيرا إلى أن نتائجه مع المنتخب الجزائري تتحدث عنه.

وقال خليلودزيتش في تصريحات نقلها الموقع الالكتروني لصحيفة «ليكيب» الفرنسية: «ينقصني فريق قادر على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا. أنا قادر على الفوز بهذا اللقب وهذا ليس غرورا مني، نتائجي تتحدث عني»، وأضاف «عندما استلمت منتخب الجزائر كنا في المركز 52 في تصنيف الفيفا والآن أصبحنا في المركز الـ 19».

وكشف خليلودزيتش انه كان قريب من تدريب ليون في العام 2002 وخلافة المدرب جاك سانتيني قبل أن يغير رئيس النادي ميشال اولاس رأيه ليعين بدلا منه الدولي الفرنسي السابق بول لوغوين، وقال: «كان الوقت المناسب لتدريب ليون الفريق الوحيد القادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا. اولاس (رئيس نادي ليون) قال لي نعم في منتصف الليل، في الغد اتصل بي هاتفيا مجددا وقال لي انه سمع عني بعض الأشياء أغلقت سماعة الهاتف، عاود الاتصال بي لكنني لم أرد أبدا لأنني فهمت».

ودرب خليلودزيتش نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من 2003 إلى 2005. ولم يخف خليلودزيتش إعجابه بالمدربين الايطاليين فابيو كابيللو ونيفيو سكالا والمدرب الفرنسي جون كلود سويدو فيما أبدى استيائه من طريقة عمل مدرب المنتخب السويسري الألماني اوتمار هيتسفيليد.

ونوه خليلودزيتش انه يستهدف الوصول مع المنتخب الجزائري إلى الدور الثاني على الأقل من نهائيات بطولة كاس أمم إفريقيا التي تقام بجنوب إفريقيا في الفترة من 19 يناير/ كانون الثاني إلى العاشر من فبراير/ شباط المقبلين.

وتلعب الجزائر ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات ساحل العاج وتونس وتوغو.

وكان رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة أكد إن خليلودزيتش سيبقى مدربا لمنتخب الجزائر أيا كانت النتائج في جنوب إفريقيا وانه لا يمكنه الرحيل إلا بموافقة من الاتحاد.

العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً