العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ

يوفنتوس يستهدف الثلاثي جوفيتيتش وسانشيز وسواريز

لازال يوفنتوس يبحث عن بديل للرقم 10 الذي أصبح شاغراً برحيل النجم دل بيرو لأستراليا، إذ يستعد النادي لتجهيز مبلغ 30 مليون يورو لاستقطاب لاعب ذا أسم كبير في هذا المركز.

وكشفت صحيفة « اللاغزيتا سبورت» أن هناك 3 أسماء مرشحة لارتداء القميص الأبيض والأسود وهم: ستيفان يوفيتش من فيرونتنيا، أليكسيس سانشيز من برشلونة، ولويس سواريز من ليفربول.

فلاعب فيرونتينا جوفيتيتش يعتبر أحد المرشحين لدى إداري يوفنتوس، وعلى الرغم من العلاقة الفاترة مع فيرونتينا، لكن هذا لن يكون عائقاً في ظل رغبة الفيولا بيع اللاعب بسعر لا يقل عن 30 مليون يورو، لكن هذه المفاوضات قد تتوقف في حال تأهل فيورنتينا لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ما قد يجعله يتمسك باللاعب للدخول بقوة في المسابقة الأكبر الأوروبية.

وكانت إدارة يوفنتوس قد حاولت جلب أليكس سانشيز عندما كان لاعباً في أودينيزي ولكن كانت مبلغ 40 مليون عائقاً في انتقاله آنذاك، فضلاً على أن اللاعب كان يرغب باللعب للفريق الكبير برشلونة وكان تواجد الأرجنتيني ميسي مؤثراً في قرار اللاعب، لكن مع قلة مشاركاته مع الفريق الكاتالوني فقد يقبل برشلونة بعودة اللاعب للدوري الإيطالي.

أما بالنسبة للاعب سواريز فعلى رغم أن نادي ليفربول متمسك باللاعب إلا أن اللاعب أبدى إمكانية في الانتقال ليوفنتوس على رغم تصريحاته أنه سعيد في ليفربول إلا أنه لم يستبعد اللعب لصفوف البطل الإيطالي في إشارة إلى يوفنتوس في حال رغبتهم بكسب خدمات وخصوصا أن اللاعب يريد تغيير الأجواء، فيما الأجواء في يوفنتوس أفضل مما هي في ليفربول والذي يعيش فترات غير مستقرة في الوقت الجاري.

العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً