العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ

الريال يستعد لتقديم راتب ميسي نفسه لكريستيانو

أفادت تقارير صحافية إسبانية أن ريال مدريد ينوي تقديم عرض مغرٍ للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى نادي العاصمة الإسبانية قادماً من مانشستر يونايتد في صيف العام (2009) مقابل مبلغ قدره (94) مليون يورو لتجديد عقده بعد الأخبار الصادرة عن نية البرتغالي بعدم التجديد لعقده.

وتنوي إدارة المرينغي الاستعداد لتقديم عرض للبرتغالي رونالدو يتمثل في تقديم الراتب نفسه الذي يتقاضاه ميسي في برشلونة حالياً، ما يعني أن البرتغالي سيتقاضى سنويا ما نحو 12 مليون يورو صافية، وهذا الرقم قد يتضاعف ليصل إلى 16 مليون عند تسجيله لعدد من الأهداف.

تجدر الإشارة أن عقد رونالدو مع ريا لمدريد تبقى على انقضائه عامين مع المرينغي بعد انتقاله من مانشستر يونايتد في العام 2009.

وأشارت هذه التقارير إلى أن ريال مدريد يريد الإبقاء على رونالدو بأي ثمن بعد الأداء القوي الذي يقدمه في كل مباراة فضلاً عن الأهداف الكثيرة التي سجلها منذ انتقاله إذ سجل (138) هدفاً في (136) مباراة بقميص النادي الملكي، وبدأ الرئيس فلورنتينو بيريز حسب هذه التقارير التحرك سريعاً من أجل الجلوس على طاولة المفاوضات لتجديد عقد البرتغالي الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2015 بحيث يتم تمديد عقده حتى العام 2017 ورفع راتبه إلى (15) أو (16) مليون يورو في الموسم الواحد.

العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:39 ص

      K

      Q

    • زائر 1 | 4:29 ص

      ماجورين/ برشلوني شيبة / خلصت كل مليارات مدريد وبرشلونه كل يوم يبدع العالم

      هذه الايام مو بس رفع اجر كرستيانو واضاعة مليارات هذه الايام حتى مشجعين ريال مدريد يدخلون ويدعون انهم برشلونيين وينتقدونننا ويتهموننا بالمهرجين ونصف اهرار وجريش على قولتهم وما احلى برشلونه يخلي حتى مشجعينهم يتبرون من فريقهم ويدعون بانهم برشلونيين ما احلاك برشلونه لعب وفن وابداع وحتى مليارتهم لا توقفك ولا توقف فنك وابداعك زادة الملايين والمليارات وصرفت وجلبت لاعبين كل العالم يبقى برشلونه هو هو لا يتغير فن ابداع العالم كل العالم ويبقى ميسي غلاوته ليس بالفلوس انما بفنه ونجوميته وابداعه واسال بريز

اقرأ ايضاً