العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ

ليفربول الإنجليزي يخفق في استعارة فيا

فشل نادي ليفربول الإنجليزي في التوصل لاتفاق خلال المفاوضات التي جرت مع نادي برشلونة من أجل استعارة مهاجم الفريق دافيد فيا حتى نهاية الموسم الجاري. وحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطاني إن النادي الكاتالوني يرغب بصفة تقضي بالاستغناء عن اللاعب بشكل نهائي، وليس إعارته لفترة معينة، فيما أكدت صحيفة «الموندو ديبورتيفو» الكاتالونية أن برشلونة متمسك بمهاجمه على رغم أنه لا ينال حقه في تشكيلة تيتو فيلانوفا الأساسية.

وعانى المهاجم من إصابات متكررة خلال الموسمين الماضيين، إذ لم يلعب الموسم الماضي سوى 15 لقاء في الدوري سجل خلالها 5 أهداف و4 لقاءات في دوري الأبطال سجل خلالها 3 أهداف، لكنه ضيع فرصة الفوز بلقب أمم أوروبا للمرة الثانية رفقة المنتخب الإسباني إذ غاب عن النهائيات.

وكان فريق برشلونة تعاقد مع دافيد فيا من فالنسيا موسم 2010-2011 مقابل 40 مليون يورو في عقد لمدة 4 سنوات. ويحتاج برشلونة للتخلص من لاعب يشكل عبئا أيضا على مالية الفريق إذ يتقاضى مبلغ 8 مليون يورو سنويا، في ظل عدم الاعتماد عليه أساسيا منذ تسلم تيتو فيلانوفا مهمة قيادة الفريق هذا الموسم إذ لعب 11 لقاء أغلبهم دخل كاحتياطي، ويرغب مدرب ليفربول برندان رودجرز يرغب في التعاقد مع المهاجم الاسباني لتدعيم الخط الهجومي للريدز.

وكان دافيد فيا قد أعرب عن رغبته في إكمال الموسم الحالي مع برشلونة ليثبت ولاءه لناديه على رغم المشاكل التي يعاني منها منذ عودته من الإصابة هذا الموسم، يذكر أن أندريس إنيييستا كان قد استغل حفل تكريمه الأسبوع الماضي ليدافع عن دافيد فيا ويؤكد أنه جزء لا يتجزأ من فريق برشلونة.

العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً