العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ

كتاب «دورات كأس الخليج إحصائيات وأرقام» توثيق حقيقي لدورات الخليج

إصدار رياضي رائع يشكر عليه الباحث الرشدان

سمو ولي العهد يتسلم نسخة الكتاب من سالم الرشدان
سمو ولي العهد يتسلم نسخة الكتاب من سالم الرشدان

الوسط - المحرر الرياضي

صدر عن الباحث الرياضي سالم الرشدان كتابه التوثيقي الرائع «دورات كأس الخليج... إحصائيات وأرقام» الذي يمثل خلاصة تجاربه الكبيرة في مجال البحث في تاريخ دورات كأس الخليج منذ الدورة الاولى التي انطلقت في البحرين العام 1970 وحتى «خليجي20» التي اقيمت في اليمن السعيد 2010، مدعّما بصور جميلة بالغة الرروعة، في شكل اصدار جميل وانيق وطباعة فاخرة بورق مصقول من النوع الثمين، في جهد يستحق عليه الشكر والثناء.

وقد قام الباحث الرشدان بتقديم كتابه الى صاحب السمو ولي العهد الامين الامير سلمان بن حمد ال خليفة الذي اثني على الجهد الكبير والعمل المخلص الذي بذل من اجل اصداره في مثل هذا المستوى المتميز الذي لا يقل عن افضل الكتب الوثائقية العالمية.

كما قام الرشدان امس بزيارة الى دار الوسط، حيث اهدى نسخة من الكتاب التوثيقي الى رئيس القسم عباس العالي. وسلم مجموعة كبيرة من الصور التاريخية التي تخص دورات كأس الخليج، وتحدث في هذه الزيارة عن المعانات التي واجهها من اجل اصدار هذا الكتاب ولم تثنه عن تقديمه في مثل هذه الصورة الرائعة قبل انطلاقة الدورة.

وقد ابدى العالي سعادته بهذا الاصدار الذي يمثل تاريخا موثقا لدورات كأس الخليج، مدعوما بالعديد من الصور النادرة، مما يجعله ان يكون مرجعا يعود اليه الباحث الذي يريد ان يتعرف على تاريخ دورات كأس الخليج التي انطلقت فكرة تنظيمها من على ارض البحرين قبل 43 عاما واصبحت اليوم صرحا رياضيا متكاملا يشار اليه بالبنان.

العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً