العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ

إرنست ويونغ الأردن: 21% من المستهلكين في البحرين يفضلون التسوق عبر الإنترنت

ذكر الشريك المسئول في إرنست ويونغ الأردن بشر بكر أن تقرير إرنست ويونغ قدم حول تغيرات سلوك الزبائن مخرجات ونتائج مفيدة ستساعد الشركات التجارية بكل تأكيد على تعزيز علاقاتها وطريقة تعاملها مع زبائنها، في الأردن تحديداً وفي المنطقة بشكل عام.
ووفقاً لصحيفة "الدستور" الأردنية، فقد بين التقرير أن 74 في المئة من المستهلكين في الأردن يفضلون دفع ثمن المنتجات التي يشترونها نقداً، في الوقت الذي لا تتجاوز فيه هذه النسبة في دولة الإمارات العربية المتحدة 39 في المئة. ويفضّل 10 في المئة من المستهلكين في كل من لبنان والأردن التسوق عبر الإنترنت، بينما تصل هذه النسبة إلى 21 في المئة في البحرين، وتبلغ في الكويت 12 في المئة.
جاء ذلك خلال ورشة عقدتها شركة إرنست ويونغ الأردن - الرائدة عالميّاً في مجال الخدمات المتخصصة - ورشة عمل بعنوان: «تغيرات سلوك الزبائن في المنطقة للعام 2012»، وذلك يوم الأحد 16 ديسمبر/ كانون الأول 2012 في فندق الشيراتون في عمان.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:59 ص

      ظلم هذه الشركة

      هذه الشركة هي واحدة من ضمن أكبر الشركات في التدقيق في البحرين وفي العالم. وكل شخص يريد أن يصل لها ويعمل فيها ليكسب الخبرة والمعاش الرغيد. ولكن كالعاده في البحرين مثل باقي الشركات زوجتي خرجت من هذه الشركه بسبب الظلم الذي حصل لها وبسبب عنصرية بعض الإداريين حيث كانوا يميلون إلى الأجانب فقط الذين هم من جنسيته(هندي). ما نراه في الصحف هي رائحه طيبه ولكن ما هو داخل هي رائحة العنصريه النتنه. اليس من المعيب والعار أن يحصل لنا هذا من أجانب ونحن في بلدنا.
      أرجوا أن يصل هذا الكلام إلى الإدارة العامة.

اقرأ ايضاً