العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ

إدارة الملاحة الجوية بشئون الطيران المدني تحصل على شهادة نظام الجودة ISO9001:2008

المنامة – وزارة المواصلات  

تحديث: 12 مايو 2017

بناء على قرار مجلس الوزارء الموقر بضرورة تطبيق نظام الجودة (ISO9001:2008) على كافة إدارات شئون الطيران المدني ، أعلنت إدارة الملاحة الجوية بشئون الطيران المدني أنها اجتازت بنجاح التدقيق الخارجي لتطبيق نظم الجودة في شهر مارس 2012 من قبل مدققين شركة لويدز العالمية والمتخصصة في نظام الجودة.

وقد أسفر التدقيق عن نتائج إيجابية بالغة تعكس مدى التزام جميع الموظفين بالإدارة المذكورة بنظام الجودة وتحقيق أعلى مستويات الأداء، وعليه فقد أصدرت شركة لويدز العالمية شهادة الجودة للأداء. والجدير بالذكر أن إدارة التخطيط الاستراتيجي وضبط الجودة والسلامة قد أشرفت على مراحل التدقيق على إدارة الملاحة الجوية وتحقيقها لهذا الانجاز ،علما بأن جميع إدارات شئون الطيران المدني قد حصلت على شهادة الجودة (ISO9001:2008) ويجرى تقييمها بصفة منتظمة من قبل كبرى الشركات الدولية العاملة في هذا المجال .

وتجدر الاشارة في هذا الخصوص ، أنه بحسب اعتماد شركة لويدز العالمية آنفة الذكر، فإن شئون الطيران المدني تعتبر ثاني سلطة في العالم حاصلة على شهادة الجودة وفق متطلبات نظم الجودة "الايزو ISO9001:2008 " والتي شملت جميع الادارات التابعة لشئون الطيران المدني والخدمات التي تؤديها ذات الادارات .

المدير العام لشركة لويدز العالمية باسم عبيد باعتبارها الشركة المانحة للشهادة يقوم بتقديم شهادة الجودة إلى سعادة وزير المواصلات الموقر السيد كما ل بن احمد محمد .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً