العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ

مدير عام بلدية المحرق:المشاريع الاستثمارية تتدفق إلى المحرق خلال عام 2013

أكد مدير عام بلدية المحرق صالح الفضالة أن المحرق مقبلة على تنفيذ العديد من المشاريع الاستثمارية بالشراكة مع القطاع الخاص التي ستدفع محافظة المحرق لأعلى المراتب على الخريطة الاقتصادية لمملكة البحرين خلال عام 2013 .

وذكر بمناسبة توقيعه لاتفاقية مجمع عراد التجاري بأن هذا المشروع يأتي انطلاقا من حرص وزارة البلديات والتخطيط العمراني على تعزيز جهود بلدية المحرق في تطوير المحرق من خلال ضخ المشاريع ذات الصيغة الحضارية التي تصب في التنمية الشاملة وتساهم في الارتقاء بالخدمات البلدية المقدمة الى المواطنين.

وبين الفضالة أن المشروع يقع على مساحة 16 الف متر مربع وبحد استفادة قدرها 180 في المئة من مساحة الارض مما يجعل المساحة الكلية المستغلة نحو 25 الف متر مربع اما قيمة الانتفاع فتبلغ 3.6 ملايين دينار.

واوضح بأن المحرق ستشهد مشاريع قريبة التنفيذ خلال العام الجاري من بينها مجمع سيف المحرق التجاري ومشروع ساحل قلالي ومشاريع استثمارية اخرى ستقام على سواحل المنطقة وستنعش البيئة البحرية الطبيعية التي تتميز بها وسيكون لها اثر بالغ في تغيير مفهوم الخدمات الترفيهية للاهالي ورواد المنطقة عن طريق تقديمها بأساليب عصرية وأدوات حديثة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:20 ص

      ساحل الغوص في خطر يا جماعة الخير

      ليكون بس ناويين تشيلونه وطمسون هوية المحرق بالمشاريع التافهه ، قوم اطلع من مكتبك وطالع ايام الاجازة شيصير ايشوون ورقص لا حسيب ولا رقيب ولا احترام حق المواطنيين ومرتادي الكرنيش

    • زائر 1 | 8:40 ص

      بالك عنه

      كلش عاد الحين المحرق بتفطس من المشاريع الاستثماريه ،، الديره دايخه ويقول مشاريع استثماريه

اقرأ ايضاً