العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ

ميسي يرغب في الفوز بكل الألقاب مع برشلونة والتأهل للمونديال مع الأرجنتين

أكد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن لديه رغبتين يريد تحقيقهما في عام 2013 وهما الفوز بجميع الألقاب الممكنة مع فريقه برشلونة الأسباني وقيادة المنتخب الأرجنتيني للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال ميسي ، في مقابلة نشرتها صحيفة "أوليه" الأرجنتينية اليوم الأربعاء (2 يناير/ كانون الثاني 2013) ، أنه بعيدا عن مجال العمل "أتمنى أن أظل بصحة جيدة".

وقضى ميسي إجازة قصيرة في مسقط رأسه بمدينة روساريو الأرجنتينية حيث استمتع بعطلة الشتاء مع عائلته وصديقته ومولوده تياجو الذي يناهز عمره الشهرين.

ولدى سؤاله عن تياجو وما إذا كان قد حضر حاملا الكرة الذهبية الرابعة لميسي ، قال ميسي مبتسما "جلب تياجو معه مزيدا من الخيال وجلب السعادة لنا جميعا".

واعترف ميسي ، قائد المنتخب الأرجنتيني ، أن عام 2012 كان رائعا بالنسبة له ولكنه رفض اعتباره الأفضل في مسيرته.

وقال "الحقيقة ، لا أعرف ما إذا كان بإمكاني تصنيفه هكذا. أتوقع دائما أن أتطور في كل المجالات بما في هذا مسيرتي الرياضية". واعترف ميسي بأنه عاش لحظات في غاية الروعة خلال مسيرته مع المنتخب الأرجنتيني مثلما كانت هناك لحظات عديدة سيئة.

وأكد ميسي "لكن المؤكد أن هذا العام (2012) كان رائعا وأننا استمتعنا به وأن الأمور كلها كانت مستقرة. كنا في قمة الطموح لتحقيق كل شيء" مشيرا إلى العمل الرائع للمدرب أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني.

وأضاف "توقعاتنا الآن هو أن نستعد جيدا لنهائيات كأس العالم 2014 وأن يكون لدى الفريق ثقة تامة في إنهائ التصفيات الصعبة المؤهلة للبطولة بشكل رائع. نحن في قمة السعادة والإثارة".

وأوضح ميسي أن الفوز بلقب كأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني هو هدفه الأساسي في عالم كرة القدم.

وأكد ميسي على تمنياته التامة للمدرب تيتو فيلانوفا المدير الفني لبرشلونة بالتعافي السريع والشفاء التام بعد الجراحة التي أجراها مؤخرا لاستئصال ورم سرطاني.

وقال ميسي "مع برشلونة ، نرغب فقط في مواصلة تطوير مستوانا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً