العدد 3771 - الأربعاء 02 يناير 2013م الموافق 19 صفر 1434هـ

السعودية تستبعد الشهراني وبصاص والزليعي قبل ساعات من الوصول اليوم للبحرين

استبعد فرانك ريكارد مدرب السعودية أمس الأربعاء في وقت متأخر مدافع الهلال الشاب ياسر الشهراني من التشكيلة التي ستنافس في كأس الخليج لكرة القدم.

وتقلصت تشكيلة السعودية صاحبة الألقاب الثلاثة في البطولة التي تقام كل عامين بذلك إلى 25 لاعبا قبل السفر إلى البحرين اليوم الخميس بحثا عن اللقب الأول منذ عشر سنوات. وستفتتح السعودية التي خسرت النهائي في النسختين السابقتين مشوارها في البحرين بمواجهة العراق يوم الأحد المقبل ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا الكويت واليمن. وستنطلق البطولة يوم السبت بمواجهة بين البحرين وعمان. كما ستلعب قطر مع الإمارات في نفس اليوم.
وبالإضافة إلى الشهراني البالغ من العمر 19 عاما استبعد ريكارد أيضا الثنائي مصطفى بصاص وخالد الزليعي. وأمام المدرب الهولندي فرصة حتى يوم الجمعة لإعلان تشكيلة نهائية من 23 للمنافسة في البطولة. وتضم تشكيلة المنتخب السعودي حاليا كلا من: منصور الحربي ومعتز الموسى وتيسير الجاسم وكامل الموسى وعيسى المحياني وسلطان البيشي وسلمان الفرج وياسر القحطاني وخالد شراحيلي وسالم الدوسري وسعود كريري وأسامه المولد وفهد المولد وأحمد عسيري وبدر النخلي وحسين المقهوي وعبد الله العويشير ووليد عبد الله وناصر الشمراني وأحمد عطيف وابراهيم غالب ومحمد السهلاوي ويحيى الشهري ويوسف السالم وأسامه هوساوي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً