العدد 3771 - الأربعاء 02 يناير 2013م الموافق 19 صفر 1434هـ

وزيري "البلديات" و"الأشغال" يتفقدان مشروع محطة البترول بالقرب من عسكر

سلماباد – وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، تفقد وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي ووزير الأشغال عصام عبدالله خلف مراحل مشروع محطة البترول بالقرب من منطقة عسكر.

ومن جانبهما، أكدا الوزيران أن تنفيذ هذا المشروع يأتي ضمن توجيهات مباشرة لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بسرعة تنفيذه والذي سيقدم الخدمات اللازمة لأهالي جو وعسكر والدور والمناطق المجاورة.

واشارا إلى أن المقاول المنفذ للمشروع قد نفذ جزء كبير منه، حيث أفاد بأنه من المؤمل الانتهاء من هذا المشروع الخدمي مع بداية شهر أبريل / نيسان المقبل.

وأوضح الوزيران أن المشروع يأتي ضمن إطار برنامج الحكومة الموقر في توفير كافة الخدمات بالقرب من المناطق السكنية، وبما يسهم بشكل مباشر في تحقيق راحة المواطنين، ويخدم عجلة التنمية الاقتصادية في ظل الرؤية الطموحة للرؤية الاقتصادية 2030.

إلى ذلك، ذكر سعادة الوزير الكعبي بأن وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني وبالتعاون والتنسيق مع وزارة الأشغال، سيتم الاستمرار في تنفيذ الخطط التنموية في جميع المناطق بالمملكة، وذلك بالتعاون والتنسيق المباشر مع المجالس البلدية الخمسة.

وعلى الصعيد ذاته، أشادا الوزيران بالجهود المبذولة من قبل المجلس البلدي لبلدية المنطقة الجنوبية مما أثمر عن إنجاز العديد من المشاريع وخاصة على مستوى البنية التحتية والخدماتية، مؤكدان في الوقت نفسه استمرار هذا التعاون المثمر على كافة الأصعدة وفق اختصاصات كل وزارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً