العدد 3771 - الأربعاء 02 يناير 2013م الموافق 19 صفر 1434هـ

سيلفي فان دير فارت: الانفصال عن رافاييل نهائي

رافاييل فان دير فات
رافاييل فان دير فات

يبدو أن الانفصال بين لاعب الكرة الهولندي رافاييل فان دير فات وزوجته سيلفي لا رجعة عنه ، وهو ما أكدته العارضة بعد الإعلان عن قرار إنهاء علاقتهما المفاجئ.وقالت سيلفي لصحيفة "بيلد": "لا زلت أحب زوجي لكن الانفصال نهائي".

وكانت الصحيفة الألمانية قد انفردت الأربعاء بنبأ الانفصال ، الذي أكده ليلة أمس محامي فان دير فارت في أمستردام.وفيما يتعلق بأسباب الانفصال ، أشارت المذيعة التليفزيونية أيضا إلى أسباب مهنية: "كلانا مشغول في حياته المهنية".واكتفى لاعب وسط ريال ريال مدريد السابق بأن يعد بمواصلة تقديم كل ما لديه مع فريقه الحالي هامبورج الألماني ""الجماهير سترى رفاييل القديم. حتى لو كانت لدي مشكلات خاصة".وتعرف فان دير فارت على زوجته قبل عشرة أعوام ، عندما كان في التاسعة عشرة من عمره وهي في الرابعة والعشرين. وفي 2005 تزوجا ، وبعدها بعام رزقا بطفل.

ولطالما نظر إلى اللاعب والعارضة على أنهما ثنائي مثالي في هولندا وألمانيا وأسبانيا ، حيث لعب رافاييل لريال مدريد بين 2008 و2010. في تلك الحقبة واجها وتجاوزا معا سرطان الثدي الذي أصيبت به سيلفي عام 2009 .وتجنب هامبورج ، الذي عاد إليه رافاييل فان دير فارت هذا الموسم ، التعليق على نبأ الانفصال الذي وصفه بأنه "مسألة خاصة". وقال تورستن فينك مدرب الفريق "لحسن الحظ كرة القدم تساعد كثيرا على تحويل الانتباه.. لو كان بمقدوري مساعدته ، سأفعل".لكن الثنائي الهولندي تلقيا بالفعل دعم مستشار عاطفي غير منتظر هو بوريس بيكر. فأسطورة التنس الألماني المعتزل بعث إليهما برسالة عبر "تويتر": "عزيزاي عائلة فان دير فارت: أحمل لكما قدرا كبيرا من التهنئة. من فضلكما ، لا تقوما بانفصال مفاجئ. ربما بعد ستة أشهر تعود الأمر بينكما إلى ما كانت عليه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً