العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ

حميدان يبحث تعزيز التعاون التدريبي مع السعيد

التقى وزير العمل جميل محمد علي حميدان أمس الخميس (3 يناير/ كانون الثاني 2013) عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين، عضو مجلس إدارة صندوق العمل (تمكين) كاظم عيسى السعيد، وذلك في مكتبه بالوزارة.

وتم خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون القائمة بين وزارة العمل وغرفة تجارة وصناعة البحرين في عدد من المجالات، أبرزها مجالات تدريب وتوظيف الموارد البشرية الوطنية، كما تم التطرق إلى مستجدات الأنشطة والبرامج المشتركة المزمع تنفيذها خلال العام الجاري 2013 وتستهدف تحقيق التوازن في المصالح بين أصحاب العمل والعمال على حد سواء، وتمكين العمالة الوطنية من الحصول على فرص عمل لائقة وبأجور مناسبة في منشآت القطاع الخاص.

كما بحث الطرفان سبل تحقيق المزيد من التكامل والتنسيق بين البرامج والأنشطة التي تنفذها وزارة العمل والأنشطة المماثلة التي يقوم بها صندوق العمل وتستهدف دعم العمالة الوطنية وتدريبها وتأهيلها وفق أنظمة وبرامج متطورة لدعمها ومساندتها، تمهيداً لإدماجها في سوق العمل.

من جانبه؛ ثمن السعيد الزيارات التي يقوم بها وزير العمل لبيت التجار ولقاءاته المستمرة بمجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين وذلك بهدف زيادة التنسيق والتعاون بين الجانبين بما يخدم مصالح أطراف الإنتاج الثلاثة في البلاد.

العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:53 ص

      تخصيص علاوات للقطاع الخاص يساعد على البحرنة

      من المفترض بان تكون العلاوات و المميزات من الدولة لجميع الموظفين في الخاص و العام و لا تقتصر فقط على العاملين في العام (علاوة المواصلات و الزوجية و الاتصال و السكن و الوظيفة و الرتب حسب الشهادة وو ) وعدم الهروب من توفير الحقوق للمواطنين و إجبار الخاص بدفع راتب 400دينار لخريجي الباكلريوس ... أين هي خيرات البلد و لماذا لا يتم صرفها على المواطنين و أين هي المحاسبة وما في ذمة المتنفذين ؟

    • زائر 2 | 12:32 ص

      رسلت مقترحات لم يتم نشرها

      صباح هذا اليوم *الساعة الواحدة و النصف تقريبا* أرسلت مقترحات اتمنى نشرها

    • زائر 1 | 11:40 م

      اقرع واجنن

      والصحف تكتب سافر الوزير لفلاني لاجراء فحوصات طبية
      سافر الوكيل الفلاني لحضور المؤتمر
      المؤتمر في لندن

اقرأ ايضاً