العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ

«بلدي الوسطى» يناقش مع «البلديات» سير العمل بمشروع «تنمية القرى»

عقد مجلس بلدي المنطقة الوسطى أمس الخميس (3 يناير/ كانون الثاني 2013) اجتماعاً بالوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة محمد نور الشيخ بحضور أعضاء المجلس وذلك لمتابعة سير العمل بمشروع تنمية المدن والقرى.

واستمع المجلس إلى شرح مفصل عن آلية سير العمل بالمشروع منذ بدايته مروراً بمراحله المختلفة وانتهاءً بما آل إليه من تطور وإدخال شروط واستحقاقات للفئات المستهدفة منه.

وفي سياق متصل، قال الوكيل المساعد محمد نور الشيخ: «إن الوزارة لا تألو جهداً في تذليل جميع العقبات والوقوف عليها وحلها ومناقشة مستجدات المشروع مع المجالس البلدية واطلاعهم على مراحل سير العمل بين الفينة والأخرى والاستماع لملاحظة المجالس البلدية وهو ما ينعكس بصورة إيجابية على تطوير العمل».

ومن جهته شدَّد رئيس المجلس البلدي عبدالرزاق حطَّاب على أهمية المشروع الذي يلامس حاجة الأسر من ذوي الدخل المحدود والمضي به قدماً نحو مزيد من الإنجاز وتسخير جميع إمكانات الوزارة والمجلس البلدي لتذليل العقبات، مؤكداً أن المشروع جاء لتنمية المنطقة وأن من شأن هذه اللقاءات الدورية أن تزيد من فاعلية وكفاءة العمل، مثمناً في هذا الجانب دور فريق عمل المشروع بوزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني.

العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:45 م

      اقرع واجنن

      الله يستر دام السالفة فيها دراسة ووضع جدولة ونقاش
      راح الاسكان وراح نظل في الشقق زي العصافير

اقرأ ايضاً