العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ

طلاب «الشيخ عيسى بن علي الثانوية» في زيارة لـ «جيبك»

أقامت مدرسة الشيخ عيسى بن علي الثانوية للبنين ممثلة في برنامج GLOBE وخدمة المجتمع رحلة تعليمية لشركة GPIC، حيث قدم أخصائي بيئة، حسين حسن البنه، محاضرة تحت عنوان «دور مصنع جيبك في الحفاظ على البيئة».

بعدها قام المهندس محمد المسقطي بشرح مفصل من خلال مجسم مصغر للشركة عن عمل المصنع والشركات التي ساهمت في إنشائه والكميات التي يتم إنتاجها في اليوم من المواد البتروكيماوية.

بعد ذلك تجول الطلبة عبر باص الشركة في جميع مرافق المصنع، بالإضافة إلى مزرعة الشيخة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، حيث تعرفوا على أنواع الأشجار المختلفة في الحديقة، خصوصاً شجر الزيتون، لينتقلوا بعدها إلى محمية استزراع الأسماك الخاصة بالشركة، فاطلعوا على أنواع الأسماك وكيفية رعايتها وإطعامها حيث قاموا بإطعامها وهم في قمة الإثارة والمتعة والفائدة.

وفي ختام الرحلة عبّر الطلبة عن خالص شكرهم وامتنانهم لمدير المدرسة، الأستاذ عيسى طاهر، لحرصه الشديد على متابعة تنفيذ برنامج الرحلات والزيارات التي ينفذها برنامج جلوب وخدمة المجتمع، راجين تكرار مثل هذه الرحلات العلمية التي من شأنها إثراء حصيلتهم المعرفية وتنمية جانب الاعتزاز بالوطن ومنجزاته الحضارية.

العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً