العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ

وزير الأشغال والنائب المالكي يبحثان احتياجات ثالثة الوسطى من المشاريع

المنامة - وزارة الأشغال 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الأشغال عصام بن عبدالله خلف في مكتبه بديوان الوزارة النائب عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الوسطى النائب عدنان المالكي، بحضور الوكيل المساعد للصرف الصحي خليفة المنصور ، القائم بأعمال الوكيل المساعد للطرق رائد الصلاح و ممثل وحدة تنسيق التنمية البلدية المعني بالدائرة فيصل الرياش حيث تم بحث عدد من الموضوعات التي ترتبط باحتياجات المنطقة من الخدمات ومشروعات البنية التحتية.

وصرح وزير الأشغال إن مثل هذه اللقاءات تأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة بضرورة الاطلاع على احتياجات المواطنين في مختلف مناطق المملكة، والاستماع إلى آرائهم والعمل على إيجاد حلول مناسبة لكافة القضايا العاجلة والتأكد من سلاسة سير المشاريع التي تم إقرارها بكل منطقة والعمل على تذليل الصعاب التي تعترض سبيل إتمامها في المواعيد المحددة لها.

وقد اطلع وزير الأشغال النائب المالكي على سلسلة أعمال التطوير والمشاريع الحالية والقادمة التي تم تخصيصها لمناطق المحافظة الوسطى خاصة مدينة عيسى، كما استمع الوزير إلى ملاحظات الأهالي ومطالبهم من خدمات الوزارة التي نقلها النائب، وقد وجه خلف المعنيين إلى الإسراع في دراسة الطلبات وترجمتها ببرنامج عمل يتم تنفيذه ضمن خطة الوزارة للعامين 2013-2014.

من جانبه تقدم النائب عدنان المالكي بعدد من المقترحات إلى الوزير من ضمنها: تحديد الخطط والبرامج التطويرية بمدينة عيسى في العام 2013، اصلاحات عدد من الشوارع المتهالكة بمناطق مدينة عيسى،اقتراح بتحويل بعض الاراضي الخالية بين الشقق الى مواقف سيارات، رصف مداخل بعض الأحياء، معالجة مشكلة الروائح الكريهة المنبعثة من بعض محطات الصرف الصحي، ونقاط تجمع مياه الأمطار.

وأشاد النائب عدنان المالكي بسعة صدر وزارة الاشغال للتعرف على احتياجات المواطنين وتحديد أولويات الخدمات التي تحتاج إليها المنطقة ليتم وضعها ضمن الخطط التي ستقوم الوزارة بإعدادها لتوفير ما تحتاج إليها المنطقة وفق الأولويات التي يتم الاتفاق عليها مع المجلس البلدي ضمن مشروعات الوزارة.

وأضاف المالكي أن أهالي المحافظة الوسطى يقدرون الجهود التي تقوم بها وزارة الأشغال التي تحرص على أن تقدم خدماتها لكل المواطنين بكل مناطق المملكة من خلال برامج مرحلية لإنجاز العديد من الخدمات لعدد كبير من المشاريع، ضمن الخطط الخدمية المتعددة التي تسعى وزارة الأشغال إلى تنفيذها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً