العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ

السعودية تستضيف منتدى منطقة «مينا» للتدريب

تستضيف مدينة جدة وللمرة الأولى في الشرق الأوسط منتدى ومعرض شمال إفريقيا والشرق الأوسط (مينا) للتدريب (ASTD MENA 2013)، أحد أبرز الفعاليات في العالم التي تنظمها الجمعية الأميركية للتدريب والتطوير (ASTD) تحت شعار «التميز في الثروة البشرية»، وذلك في الفترة مابين 13و15 يناير/ كانون الثاني 2013، بفندق هيلتون جدة.

ويشارك في المنتدى والمعرض 500 شركة إقليمية متخصصة في مجال التدريب والتطوير ونخبة من الخبراء والمختصين والمهتمين بمجال التدريب وتنمية الموارد البشرية، مثل المديرين ومسئولي التدريب والتنمية في الجهات المختلفة، والمدربين وأخصائيي التدريب، وموجّهي الأداء الوظيفي، وأخصائيي تطوير الأداء.

وأكد الرئيس التنفيذي لـ «المحترفون لتنمية الموارد البشرية» رمزي صالحة، استضافة أبرز الأحداث العالمية على أجندة الجمعية الأميركية للتدريب والتطوير والتي ستحدد المسار المستقبلي للتدريب والتنمية، والذي من شأنه أن يعزز المكانة العالمية للسعودية.

وأضاف قائلاً: «إن التقدم العلمي والمعرفي الذي يشهده العالم اليوم يجعل الشركات والمؤسسات أمام خيار استراتيجي يقضي بضرورة الاهتمام بالعنصر البشري وتطويره، وهو ما يعني أهمية تبني المفاهيم الإدارية الحديثة؛ وخاصة المتعلقة بتنمية الموارد البشرية لتحقيق أهدافها والارتقاء بأداء الأفراد والمؤسسات».

يذكر، أن المحاور الأساسية للمنتدى هي وسائل التعلم، أحدث الابتكارات والإبداعات في مجال تطوير القوى العاملة، إدارة وقيادة قدرات القوى البشرية، والاتجاهات الحديثة في مجال تطوير الثروة البشرية.

وقال، إن «منتدى ومعرض شمال إفريقيا والشرق الأوسط للتدريب، والذي يعد الأول من نوعه في هاتين المنطقتين، سيتيح للمشاركين التعرف والاطلاع على أحدث التجارب والخبرات العالمية والمحلية في مجال التدريب والتنمية من خلال استضافة خبراء واستشاريين عالميين لعرض تجاربهم وخبراتهم في مجال التدريب وتنمية الموارد البشرية».

العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً