العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ

كالديرون: لا نفكر إلا بلقاء عمان وخروج سيد عدنان بقراري

أكد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الأرجنتيني غابرييل كالديرون أن الأحمر سيبحث عن الفوز في لقائه الافتتاحي اليوم أمام عمان في دورة كأس الخليج العربي، مشيراً إلى أنه يعتبر جميع المباريات بمثابة النهائية وسيدخل مباراة اليوم من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث.

وأوضح كالديرون أن خروج اللاعب الدولي الشهير بـ «برج المراقبة» سيدمحمد عدنان من القائمة أمر طبيعي، وقال: «قرار خروج سيدعدنان عن القائمة جاء بحسب رؤيتي الفنية للاعبين، استبعدت عددا من اللاعبين المميزين، وفي النهاية لابد أن أقدم 23 لاعباً للقائمة النهائية»، وأضاف «لعبنا أكثر من مباراة ودية وقرار الاستغناء عن اللاعبين جاء بعد رؤيتهم في المباريات».

وأضاف «المنتخب جاهز لخوض مباراة اليوم، أتوقع أن تكون قوية ومفتوحة بين الطرفين، المنتخبان يمتلكان لاعبين مميزين، وسنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية وأنا ألعب 90 دقيقة من أجل الفوز فقط ولا أفكر بأمور ثانية غير الانتصار».

وعلق كالديرون عن مجموعة اللاعبين الموجودة في المنتخب بالقول: «لدينا عدد كبير من الوجوه الشابة القادرة على تقديم أفضل المستويات ولاعبون يمتلكون خبرة واسعة في هذه البطولات».

وبين مدرب الأحمر أنه سعيد بانطلاق الدورة بعد جهد كبير طوال الشهرين الماضيين، وأشار إلى أن اللاعبين يتدربون بشكل مميز وقدموا مستويات لافتة في المباريات السابقة، وأضاف «أمامنا 3 مباريات نهائية، الأولى ستنطلق اليوم أمام عمان، ونحن حالياً لا نفكر سوى في لقاء عمان، وبعدها سندخل أجواء اللقاء الثاني».

وعن المنتخبات التي يرشحها للوصول للدور الثاني، قال: «نظرياً أرى بأن المنتخبين السعودي والعراقي هما المرشحان الأبرز للوصول للدور الثاني ضمن المجموعة الثانية، أما بالنسبة للمجموعة الأولى، فأعتقد أن الحظوظ متساوية بين المنتخبات الأربعة ومن الصعب التكهن بالمنتخبين اللذين سيصلان للدور الثاني، ونحن سنسعى للفوز في جميع المباريات»، وتابع «لا أقول هذا الحديث من أجل الهروب عن المسئولية لكن هذا الواقع وليست خطة من أجل الهروب».

أما بشأن غياب حارس منتخب عمان علي الحسبي، أكد كالديرون أن المنتخب العماني لديه البديل، وأضاف «نعلم بأن الحبسي حارس مميز لكن أعتقد أن هناك البدلاء القادرين على سد الفراغ».

العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً