العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ

تدريب إماراتي أخير وسط اجراءات إعلامية مشددة

خاض المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم تدريبا خفيفا مساء أمس (الجمعة) على ملعب النادي الأهلي في الماحوز استمر لقرابة الساعة الواحدة فقط وشارك فيه جميع اللاعبين المنتظمين في التشكيلة الإماراتية.

وفتح التدريب أمام وسائل الإعلام المختلفة للتصوير فقط من دون إجراء اللقاءات مع اللاعبين أو الجهاز الفني الذي رفض الإدلاء بأي تصريحات للإعلاميين.

وحتى عندما حاول مراسل قناة أبوظبي الرياضية التي كانت تبث مباشرة من الملعب إجراء لقاء مع طبيب المنتخب للتعرف على الحالة الصحية للاعبين رفض المنسق الإعلامي للمنتخب إجراء اللقاء وطالب القناة بوقفه فورا.

واكتفى مدرب المنتخب الإماراتي مهدي علي بتدريب لمدة ساعة واحدة فقط من الساعة 6:15 وحتى الساعة 7:15 إذ ركز فيه على الاحماء الخفيف ثم تقسيمة في منتصف الملعب بمشاركة جميع اللاعبين.

ولم يخضع المدرب الوطني الإماراتي مهدي علي لاعبيه لأي تمارين ثقيلة وذلك لتوفير أكبر قدر من الراحة لهم قبل مباراتهم مساء اليوم أمام المنتخب القطري في افتتاح مباريات الفريقين في البطولة على استاد مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى.

وسادت أجواء من التفاؤل تدريب المنتخب الإماراتي الذي حاول الجهاز الإداري فيه عزل اللاعبين عن أي تأثيرات خارجية وخصوصا من قبل وسائل الإعلام.

وشهد التدريب حماسا كبيرا من اللاعبين ورغبة في تحقيق الفوز في بداية المشوار وانعكس ذلك على الحضور الرسمي الكبير في المنصة الرئيسية للنادي الأهلي سواء من خلال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد أو من خلال مسئولي بعض الأندية الإماراتية ومن ضمنهم نادي الجزيرة الإماراتي.

وبعد أن كان تدريب المنتخب الإماراتي أمس الأول مغلقا تماما أمام وسائل الإعلام والجماهير كان تدريب الأمس الأخير على العكس تماما بعد أن تم فتحه أمام جميع وسائل الإعلام للتصوير وإجراء بعض اللقاءات مع شخصيات محددة باستثناء الجهاز الفني واللاعبين والجهاز الطبي أو حتى الجهاز الإداري المباشر للمنتخب.

العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً