العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ

باتو ينتقل رسمياً من ميلان إلى كورينثيانز

انتقل المهاجم الدولي البرازيلي ألكسندر باتو أمس الأول (الخميس) رسمياً من فريق ميلان الإيطالي إلى كورينثيانز بعد مضي 6 سنوات على وجوده بميلانو وذلك بحسب ما أعلنه موقع الفريق البرازيلي.

وسيوقع باتو (23 عاماً) على عقد يمتد لأربعة مواسم وقد بلغت قيمة الصفقة إلى الفريق البرازيلي 15 مليون يورو في حين أن الفريق اللومباردي دفع مبلغ 22 مليون يورو من أجل انتدابه سنة 2007 قادماً نادي إنترناسيونال.

وأشار الفريق البرازيلي في بيانه إلى أنّه: «في الأيام القليلة المقبلة سيرتدي باتو الرقم 7. وسيخضع للفحص الطبي ثم يوقع على عقد».

ولم يكن انتقال باتو من ميلان الذي دافع عن ألوانه في 117 مباراة مفاجئاً إذ سبق لكورنثيانز أن كشف أنه يتحضر للتقدّم بعرض للفريق الإيطالي في الأسبوع الأول من الشهر الحالي من أجل إقناع الأخير بالتخلي عن مهاجم «سيليساو».

وأشار رئيس كورنثيانز دويليو مونتيرو ألفيش إلى أن كورنثيانز سيوفر الأجواء المناسبة لباتو كي يستعيد المستوى الذي كان عليه سابقاً قبل أن تلاحقه لعنة الإصابات، وأضاف في تصريح لشبكة «أي أس بي أن» البرازيلية «إنّه لاعب استثنائي. طاقمنا الطبي والمعالجون الفيزيائيون يتابعون باتو منذ الآن وسيعملون معه. نأمل أن نتمكن في الأسبوع الأول من يناير/كانون الثاني الجاري أن نقدمه هدية لجمهور كورنثيانز».

وبدأت المفاوضات بين كورنثيانز وميلان الذي أرسل نائب رئيسه أدريانو غالياني إلى ساو باولو للقاء القيمين على النادي البرازيلي.

العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:20 ص

      ميلان في زوال

      ما دام تفكير الرئيس مادي اكثر من مصلحة الفريق و هو يكون فريق قوي منافس في كل البطولات سيكون الفريق في زوال ، عقب التخلي عن تياجو سيلفا ( وحش الدفاع ) و عن الثنائي ابراهيموفيش و باتو فالفريق في نهاية و وين لين قال قبل ميلان كل الفرق تخاف و ترتعد و الحين صار حاله اي فريق في الدوري الايطالي و الدليل وجوده حاليا في المركز السابع ، الرئيس برلسكوني هو من خرب الفريق ، و يقول بيجيب غوارديولا ، تجيب مدرب و ما عندك لاعبين أقوياء

اقرأ ايضاً