العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ

فخرو والعمادي يناقشان مشكلة الازدحامات المرورية في سادسة الشمالية

المنامة - وزارة الأشغال  

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمعت الوكيل المساعد للطرق بوزارة الأشغال هدى عبدالله فخرو مع ممثل الدائرة السادسة بالمحافظة الشمالية النائب محمد العمادي بحضور مدير ادارة تخطيط وتصميم الطرق بوزارة الاشغال كاظم عبداللطيف لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بسادسة الشمالية.

وخلال الاجتماع تباحث النائب العمادي وفخرو في الطلبات والمقترحات التي تقدم بها النائب وبالاخص فيما يتعلق بالازدحامات المرورية أوقات الذروة في المنطقة والتي كان منها مقترح وضع الاشارات الضوئية التي تعتزم الوزارة تركيبها على دوار تقاطع شارع الشيخ خليفة بن سلمان مع شارع ولي العهد لتنظيم الحركة المرورية بدلاً من وضعها على نهاية المسارات المؤدية الى الدوار. وتم بحث مقترح آخر بتحويل الدوار السابع في مدينة حمد الى تقاطع مدار باشارات ضوئية، واعادة النظر في توقيت الاشارات الضوئية الموجودة عند دوار 6 وتعديل وضعية الدخول من الدوار نفسه.

كما طالب النائب العمادي بمد الاعمدة المرنة امام مدخل سوق واقف للقادمين من دوار 2 وذلك لحل المشكلة المرورية القائمة حالياً، بالاضافة الى عدد من الطلبات التي تقدم بها النائب لأهالي المنطقة.

من جانبها ، وجهت فخرو المهندسين المعنيين إلى دراسة ملاحظات النائب العمادي والنظر في إمكانية تنفيذها، مشيرة الى ان مثل هذه المقترحات الإيجابية تلقى دائما ترحيب وإهتمام وزارة الأشغال التي لا تألو جهدا في الإستفادة من كل مقترح يقود إلى توفير الخدمة الأفضل للمواطنين.

وقد أشاد العمادي بجهود الوزارة الحثيثة في هذا المجال، مثنياً على مهندسي قطاع الطرق لتعاونهم الدائم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً