العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ

العراقي حكيم شاكر يتمنى تكرار سيناريو نهائي كاس آسيا 2007 قبل مواجهة السعودية

ظهر التفاؤل على وجه العراقي حكيم شاكر مدرب منتخب العراق (أسود الرافدين) قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمعه بنظيره السعودي مساء غد الأحد في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لكاس الخليج.

وأكد شاكر خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة أن هذه البطولة "لها طعم خاص" بسبب أهميتها لجميع المنتخبات والجماهير الخليجية بشكل عام.

وأبدى شاكر ثقته في ظهور اللاعبين بشكل متميز رغم اعترافه بصعوبة المواجهة، وقال :"هي مباراة صعبة للغاية ضد منتخب سعودي نعرفه جيدا وندرك قيمته وقدرات لاعبيه..مواجهة هامة في مستهل مشاركة المنتخبين ونتمنى أن نكون في أفضل حالاتنا البدنية والفنية".

وفي خصوص توقعاته قبل اللقاء،قال شاكر :"الجميل في كرة القدم هو أن المنطق ولغة التوقع تعد أمرا مرفوضا وكل ما أتمناه هو أن تكون هذه المباراة فرصة لإظهار قيمة ومستوى هذين المنتخبين المتميزين..ندرك جيدا قيمة الرهان ونعرف أننا مطالبون ببذل مجهودات كبيرة للفوز وسنفعل كل ما في وسعنا لكي نحقق الفوز". وأضاف :"أتمنى من كل قلبي أن نكرر سيناريو نهائي كأس آسيا 2007 والذي جمع بين المنتخبين وكانت فيه الغلبة لنا وأظن أن كل اللاعبين متحفزون ويرغبون في تحقيق الفوز وكما يدرك الجميع فإن مباريات المنتخبين دائما ما تشهد تنافسا حادا بين اللاعبين من أجل الوصول إلى الفوز".

وأنهى حديثه بالقول :"نحن مستعدون للمواجهة وأتمنى من الله أن يوفقنا في الوصول إلى غايتنا وأدرك تماما أن أصعب المواجهات هي المباراة الأولى وعلى ذلك الأساس سنسعى إلى تحقيق الفوز".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً