العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ

مدرب الكويت يحذر من الاستهانة باليمن في مواجهة كأس الخليج

أكد الصربي دراجان جوران مدرب المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم في مؤتمر صحفي اليوم السبت (5 يناير/ كانون الثاني 2013) قبل مواجهة اليمن مساء غد الأحد أن مسابقة كأس الخليج تعتبر المحفل الرياضي الأهم في المنطقة وكل المنتخبات متحمسة للبروز والتألق.

وعن جاهزية الأزرق الكويتي لخوض البطولة قال جوران :"الأداء لم يكن سيئا في بطولة غرب آسيا حيث فاز الفريق في مباراتين،ولكن بشكل عام لم نظهر بالمستوى الذي كنت أطمح إليه..عموما لقد جئنا للبحرين من أجل الحفاظ على اللقب وأقول دائما إنه يمكن الوصول إلى القمة بسهولة ولكن الصعب هو الحفاظ على كرسي الزعامة". وتابع :"التحضيرات كانت جيدة حيث خضنا معسكرا إعداديا في أبو ظبي وقدم اللاعبون مجهودات كبيرة وأتمنى أن يكونوا في أفضل حالاتهم خلال مواجهة الغد..لا توجد لدينا إصابات وهذا عنصر إيجابي يزيد من حظوظنا في التألق".

وفي قراءته الأولية حول حظوظ المنتخبات المشاركة قال :"كل المنتخبات قوية والحظوظ أراها متقاربة كثيرا نظرا لتقارب المستويات .. وأظن أنه لا يوجد في هذه البطولة منافس سهل".

وعن مواجهة منتخب اليمن قال جوران :"ربما يكون فريقي هو المرشح الأكثر حظا للفوز في لقاء الغد ولكن هذا يجب أن يظهر فعليا على أرض الملعب..علينا أن نحترم الخصم ولا نقلل من قدراته ونتعامل معه باحترام".

وأنهى جوران حديثه بالقول :"هي المباراة الافتتاحية ودائما ما تكون أول مباراة صعبة وعلى ذلك الأساس أقول إننا سنلعب أهم وأصعب مباراة لنا في كأس الخليج ومن الضروري الفوز بنقاطها كاملة حتى نسهل من مهمتنا في المباريات القادمة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً