العدد 3774 - السبت 05 يناير 2013م الموافق 22 صفر 1434هـ

صديق الطالبة المغتصبة في الهند يتحدث عن «وحشية» المعتدين

تظاهرات سابقة ضد عملية الاغتصاب  - afp
تظاهرات سابقة ضد عملية الاغتصاب - afp

خرج صديق الطالبة وهو مهندس معلوماتية في الثامنة والعشرين من العمر، عن صمته أمس الأول (الجمعة) وتحدث الى وكالة «فرانس برس» وشبكة ذي نيوز التلفزيونية الهندية.

وقال الشاب في اتصال هاتفي مع «فرانس برس» في وصفه للحادثة، بينما كانا عائدين من السينما ورفضت عدة عربات ثلاثية العجلات نقلهما، صعد الشاب وصديقته إلى حافلة مخصصة عادة لنقل تلاميذ لكن كان يستقلها رجال يقومون «بجولة ليلية» في المدينة.

وما أن أصبحا داخل الحافلة حتى قاموا بضربه وباغتصاب صديقته البالغة من العمر 23 عاماً عدة مرات، بما في ذلك السائق، واعتدوا عليها جنسياً بقضيب من الحديد الصدئ.

وألقيت الشابة بعد ذلك من الحافلة مع صديقها الذي تعرض للضرب.

وقال الموظف في شركة للمعلوماتية إن «احد المارة عثر علينا بعد الهجوم ولم يعطِ حتى سترته إلى صديقتي» التي كانت ملابسها قد انتزعت. وأضاف «انتظرنا حتى تأتي الشرطة لتنقذنا».

وقال الشاب «لم أشعر بالارتياح عندما صعدنا الى الحافلة لكن صديقتي كانت قد تأخرت فصعدنا. كان هذا أكبر خطأ ارتكبته، وبعد ذلك كل شيء أصبح خارجاً عن إرادتنا».

وبدأ السائق يطلق ملاحظات بذيئة ثم تبعه الرجال الآخرون وقاموا بضرب الشاب وصديقته. وروى كيف طلب من السائق عدة مرات أن يوقف الحافلة لكن الرجال أقفلوا البابين.

وقال «قاموا بضربي بعصا قصيرة ثم جروا صديقتي إلى مقعد قرب قمرة السائق». وتابع «بعد ذلك اغتصب السائق والرجال الآخرون صديقتي وقاموا بضربها بأسوأ طريقة على أكثر أعضاء جسمها حساسية».

وأضاف الشاب «لا يمكنني أن أعبر عن الشعور الذي ينتابني عندما أفكر بالحادثة. ارتعش من الألم».

العدد 3774 - السبت 05 يناير 2013م الموافق 22 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:59 م

      كشف حقائق مهمة لعامة الشيعة

      بسم الله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ؛
      دعوة من القلب لمن يبحث عن الحق
      1- نعتقد نحن اهل السنة جميعاً وجوب محبة وموالاة سيدنا علي بن أبي طالب وأهل بيته y أجمعين ، ونقول حقاً: لعنة الله تعالى التامة على كل من عادى وأبغض سيدنا علي وأهل بيته وذريته . وهذه كتبنا ودروسنا وخطبنا أين ما وجدت فهي تشهد لنا بذلك. فلا تصدقوا كل ما يملى عليكم من أصحاب الفتنة والضلال. ولدينا الكثير من الأدلة على ذلك ولكن لضيق الصفحات نذكر فقط دليلاً واحداً : قول الحافظ

اقرأ ايضاً