العدد 3774 - السبت 05 يناير 2013م الموافق 22 صفر 1434هـ

محافظ الجنوبية يفتتح عيادة «الدرة» العائلية

محافظ الجنوبية برفقة وزير الصحة خلال افتتاحهما العيادة الطبية العائلية بـ«درة البحرين»
محافظ الجنوبية برفقة وزير الصحة خلال افتتاحهما العيادة الطبية العائلية بـ«درة البحرين»

عوالي - المحافظة الجنوبية 

05 يناير 2013

افتتح محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة العيادة الطبية العائلية المتخصصة في منتجع درة البحرين برفقة وزير الصحة صادق الشهابي.

من جهته، أشاد المحافظ بالمكانة التي يحتلها منتجع درة البحرين كوجهة سياحية تعكس مدى التطور والتقدم الذي تشهده البحرين، الأمر الذي يؤكد استمرارية نمو عجلة الاقتصاد البحريني في ظل السياسة الحكيمة التي تنتهجها البحرين لفتح آفاق أوسع لتدعيم المراكز المتقدمة التي تحظى بها اقليمياً وعالمياً.

من جانب آخر، أعرب الرئيس التنفيذي لمنتجع درة البحرين جاسم الجودر عن خالص الشكر العميق لمحافظ الجنوبية على تكرمه بافتتاح العيادة والدعم الذي يحظى به المشروع من المحافظة، وأفاد: «يأتي افتتاح العيادة الطبية في إطار اهتمامنا بتقديم الخدمات المتكاملة في مختلف المجالات الضرورية بالمنتجع وذلك بهدف توفير البيئة السكنية المريحة للملاك والزوار».

إلى ذلك أوضحت استشارية طب العائلة والتغذية المشرفة على العيادة خيرية موسى أن العيادة تم تزويدها بمختلف الأجهزة الطبية الضرورية التي تمكنها من تقديم الخدمات الصحية الأساسية لقاطني المشروع، كما أنها وجدت لتلبية المتطلبات الصحية العادية والطارئة وتقديم خدمات التثقيف الصحي لقاطني المنتجع.

العدد 3774 - السبت 05 يناير 2013م الموافق 22 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً