العدد 3774 - السبت 05 يناير 2013م الموافق 22 صفر 1434هـ

طليق سلافة يكشف سبب الانفصال... ويؤكد: لا أصلح للزواج

تتميز علاقة المخرج والممثل السوري، سيف الدين السبيعي، بطليقته الممثلة سلافة معمار، بعلاقة صداقة حيرت العالم العربي؛ إذ إنهما حريصان على إظهار مدى حبهما وعمق صداقتهما حتى بعض الطلاق في كافة إطلالاتهما الإعلامية وتصريحاتهما الصحافية.

وشكك في هذه العلاقة الكثيرون. ورأوا أنها مجرد «تمثيل» لتحسين صورتهما، إلا أن السبيعي أوضح مدى صدقهما في ذلك قائلاً، بحسب موقع «جولولي»: في الأساس كنا رفيقين ثم أحببنا بعضنا البعض وتزوجنا ثم انتهى الزواج. لماذا لا نرجع صديقين؟ إذا الزواج توقف عند نقطة معينة وتحول إلى عبء لماذا يجب أن نتحول إلى أعداء بدلاً من أن نبقى صديقين؟».

وأضاف: «ربما يتعلق الأمر بثقافة الإنسان. نحن عندما شعرنا بأننا سنصل إلى حائط مسدود، قررنا أن نتطلق، وقررنا في الوقت ذاته أن نعود إلى زمن كنا فيه صديقين، خاصة أن هنالك ما هو مشترك بيننا، أي ابنتنا ذهب، حتى لا ينعكس عدم تفاهمنا سلباً عليها».

واتفق السبيعي مع سلافة في وصفه بـ «الفرداوي» خلال إطلالتها مع نيشان في برنامج «أنا والعسل»، وهو ما ساهم في اتخاذ قرارهما بالطلاق، إذ رأى سيف أن تركيبته لا تتناسب مع العائلة، لتعمده في أن يبقى وحيداً.

واعترف الممثل السوري أنه استشار أخصائياً نفسياً بشأن ما يعاني منه في حبه للوحدة، وقال: «بالفعل استشرت أخصائياً. ويجوز، لا بل هو واضح، أن هنالك مشكلة نفسية أساسها التربية، لكن بالتأكيد، لن أخبرك عن المشكلة، وحتى لا تتفاقم المشكلة، اتخذنا هذا القرار الواعي والمتجانس لكي نعود صديقين تجمعنا ابنتنا»، مشدداً على أنه لا يعيش قصة حب في الوقت الحالي، ولن يفكر في الزواج ثانية، وبرر ذلك قائلاً: «سُئلت سلافة ما سيكون موقفها في حال تزوجت، فأجبتها أنني لن أعيش ثانية هذه التجربة، ولن أتزوج. أنا لا أصلح للزواج، فالمشكلة تكمن بي».

العدد 3774 - السبت 05 يناير 2013م الموافق 22 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:58 ص

      لست مع الطلاق ، ولكن يجب ان نتقبل وجوده ونحترمه

      هههههههههه زائر رقم 1 انت رووووووعه
      هههااااي
      طبيعة مجتمعنا يعتبر الطلاق كالمرض الخبيث ، الكل يجب ان يبتعد عن المطلقة وعلى المطلقة ان تعيش بعد الطلاق حياة مأساوية ، ينكرها المجتمع وتعيش مذلولة ونظرة الناس الدونية لها ، واستغلال الاخرين لها يعنى حدث ولا حرج من المشاكل والذل ....
      في كثير من الاحيان لايتفق الطرفان ، ليس لخلل ما في احدهم ، ولكن بالاساس نحن مختلفون كثيرا كرجل وإمرأة ، اما ان نتقبل بعضنا ونعيش على هذا الاساس ، او لا نستطيع ذالك ويجب ان نفترق ...
      احيانا الطلاق حل لكثير من المشاكل

    • زائر 1 | 7:00 ص

      يعني تنصحنا نتزوج وننجب ثم نصب أصدقاء؟!

      أرجو الافادة وشكراً

اقرأ ايضاً