العدد: 3775 | الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

القائد وسلمان والمرزوقي تدربوا بشكل منفرد

الأحمر يغادر فندق البطولة ويعاود تدريباته لمواجهة الامارات

0

الأحمر يغادر فندق البطولة ويعاود تدريباته لمواجهة الامارات

عاد منتخبنا الوطني للتدريبات يوم أمس بعد خوضه أول لقاءاته في دورة كأس الخليج أمام منتخب عمان التي انتهت بالتعادل السلبي، إذ خاض المنتخب تدريبه يوم أمس على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

وكان الجهازان الإداري والفني للمنتخب البحريني منحا فترة حرة لمدة 4 ساعات، اعتبارا من الواحدة ظهراً، وغادر خلالها اللاعبون مقر البطولة في فندق الدبلومات والذهاب الى أهاليهم، ومن ثم العودة الى معسكر المنتخب في الخامسة مساء، وخوض التدريب على الملاعب الخارجية.

وتهدف هذه الخطوة الى تغيير الأجواء الروتينية لدى اللاعبين وتخفيف حدة الضغوط، وخصوصاً بعد التعادل في مباراة الافتتاح، وتجديد نشاط اللاعبين، في محاولة لتهيئتهم النفسية استعدادا للمباراة الثانية المهمة أمام منتخب الامارات يوم غدٍ.

وبدأت التدريبات بإحماء اللاعبين قبل أن يوزع اللاعبين على مجموعتين، الأولى التي خاضت المباراة وأشرف على التدريب مدرب المنتخب غابرييل كالديرون، فيما خاضت المجموعة الثانية وهم الاحتياطيين تدريبات منفردة مع مساعد المدرب ركز فيها على الكرات العرضية والتسديدات من داخل وخارج المنطقة.

وركز كالديرون في تدريبات أمس على تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في لقاء عمان، قبل أن يلعب تقسيمة مصغرة، علماً بأن المنتخب الوطني لعب مباراة عمان بتشكيلة ضمت سيدمحمد جعفر في الحراسة ومحمد حسين وعبدالله المرزوقي وعبدالله عمر وراشد الحوطي في الدفاع، والوسط سيدضياء سعيد ومحمد سالمين وعبدالوهاب علي وفوزي عايش وسيدضياء سعيد والهجوم غير الصريح اسماعيل عبداللطيف.

وشهدت التدريبات تواجد رئيس بعثة الأحمر علي أحمد البوعينين وعضوي مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عبدالعزيز اليحيى وحافظ الدوسري.

تدريبات منفردة

تدرب الثلاثي محمد حسين وعبدالله المرزوقي وحسين سلمان بشكل منفرد مع اخصائي العلاج بالمنتخب الوطني خليل ربيع، ويأتي التدريب المنفرد بسبب شعور اللاعبين ببعض الإرهاق ما أدى إلى غيابهم عن التدريب مع المجموعة وخوضهم تدريبات منفردة.

القنوات التلفزيونية ترصد التدريب

شهدت تدريبات منتخبنا الوطني يوم أمس حضور عدد من القنوات التلفزيونية التي قامت برصد التدريبات إضافة إلى إجراءها عدة لقاءات مع مدرب المنتخب كالديرون وبعض لاعبي المنتخب.

وسمح الجهاز الإداري بالمنتخب للقنوات التلفزيونية بالتصوير لمدة 15 دقيقة، فيما لم يمانع الجهاز الإداري ببقاء وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة.

اليوم التدريب الأخير

سيختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته بإجراء تدريب خفيف مساء اليوم، ومن المتوقع أن يكون التدريب خفيف ويعول فيه مدرب المنتخب كالديرون على النواحي التكتيكية التي سيعتمد عليها في لقاء الغد أمام المنتخب الإماراتي.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://www.alwasatnews.com/3775/news/read/728598/1.html