العدد 3775 - الأحد 06 يناير 2013م الموافق 23 صفر 1434هـ

عزيز يعود لسلة المنامة دون رفيقيه

الفريق يغادر اليوم لمعسكر في لبنان

عاد لاعب الفريق الأول لكرة السلة في نادي المنامة وصانع ألعاب الفريق أحمد عزيز إلى صفوف فريقه بعد ابتعاد طويل امتد لأكثر من شهر بعد الخلاف الذي نشب مع الإدارة على خليفة انتقال اللاعب محمد قربان إلى صفوف الفريق.

وشهد تدريب أمس الأول الظهور الأول للاعب بعد أن تمت تسوية أموره مع الإدارة في الوقت الذي مازال فيه موضوع اللاعبين محمد حسين «كمبس» وحسن نوروز عالقا بانتظار استكمال المفاوضات بين الطرفين للوصول إلى حلول نهائية.

ولا يعرف إلى الآن سبب كون الموضوع معلقا دون حل بعكس موضوع اللاعب أحمد عزيز الذي تمت حلحلته، وشارك بالفعل مع الفريق في التدريبين الأخيرين بانتظار مغادرته معه إلى المعسكر التدريبي.

من جانب آخر، يغادر فريق المنامة الأول لكرة السلة اليوم (الاثنين) إلى معسكر تدريبي في لبنان لمدة 10 أيام يخوض خلالها عدة مباريات ودية مع فرق المقدمة هناك مستغلا توقف الدوري في البحرين بسبب إقامة بطولة الخليج للعربي للمنتخبات لكرة القدم.

وكان فريق المنامة قد مر بظروف صعبة في انطلاق الدوري بعد توقف 3 لاعبين عن المشاركة مع الفريق ومن ثم اتخاذ الإدارة قرارا بإيقافهم حتى إشعار آخر.

ويبدو أن الفريق يمر حاليا في مرحلة لململة الأوراق قبل استئناف بطولة الدوري مجددا في 19 يناير/كانون الثاني الجاري، إذ من المنتظر أن يعود الفريق من معسكر لبنان في 17 الجاري قبل يومين من استئناف الدوري.

العدد 3775 - الأحد 06 يناير 2013م الموافق 23 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:35 ص

      why why why?

      let do something to the team first
      where are they? just for more money let them do something to the team first how many years nothing for the team

اقرأ ايضاً