العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

مورينهو: جماهير الريال «عديمي الاحترام»

سخر البرتغالي جوزيه مورينهو من جماهير فريقه ريال مدريد بسبب قيامهم بتوجيه صافرات الاستهجان في وجه الحارس أنطونيو أدان خلال المباراة التي فاز فيها الميرينغي بصعوبة 4/3 على حساب ريال سوسيداد، واصفاً هذا التصرف بأنه «عدم احترام».

ووجه عدد من جماهير ريال مدريد صافرات الاستهجان وهتافات معادية في وجه أدان والمدرب مورينهو في بداية المباراة، قبل أن يطرد الحارس بعد مرور 6 دقائق على بداية المباراة بعد عرقلة إسقاطه المكسيكي كارلوس فيلا داخل المنطقة وتسببه في ركلة جزاء.

وقال مورينهو في المؤتمر الصحافي الذي عقب اللقاء: «بالنسبة لي كان أمرا رائعا أن تصفر ضدي الجماهير قبل المباراة، هكذا فعلا يؤازرون فريقهم»، وتابع «أعتقد أنهم فعلوا ذلك بسبب جلوس كاسياس احتياطيا، لهم الحق في ذلك، يمكنني أن أقبل هذا إذا كان بسبب أداء الفريق السلبي وابتعاده عن المنافسة،هذا أمر يعجبني».

واعتبر المدرب البرتغالي أن طرد أدان كان «غير مستحق»، مشيرا إلى أن المدافع الفرنسي رافائيل «فاران هو الذي وضع الحارس في موقف صعب في تلك اللعبة بعد أن مرر له الكرة، إذ وضع أدان في حيرة بين التشتيت أو التمرير، فأخطأ في خياره الثاني وكان مجبرا على التسبب في ركلة جزاء» مضيفا «لكن أعتقد أن تلك الكرة إذا كانت في ملعب آخر ومع فريق آخر لاكتفى بإنذار الحارس».

وقال البرتغالي: «أعتقد أننا أبدينا قلّة احترام تجاه أدان هذا المساء. أنطونيو قضى 16 عاماً في هذا البيت، لقد تلقّى تكوينه هنا»، وأضاف مورينهو «مشكلة الصحافة ليست مع أدان، مشكلتها مع مورينهو. لقد حوّلتم إشكالاً مع مورينهو إلى قلة احترام تجاه أدان».

العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:11 ص

      برشلوني شيبة / انت وابناء جلدتك من شوهت ريال مدريد البطولات وتاريخه ايها الاحمقالفاشل

      ماكان لاعبين الريال ولا جماهيره بهذه الشاكله ولا عديمين الاخلاق كما تدعي ايها المخرف مخرب الاحباب مشتت النجوم ماكان ريال مدريد ينهزم من اصغر الفرق اللى على ايامك ماكان سجل ريال مدريد ينهزم من اشبيله وخيتافي وسلتا فيقو وخيرهم من اضعف الفرق اللى بوجودك ايها المتعجرف ماكان كسياس بهذه الوضعية اللى بوجودك انت اللى خربت وشتت وانهيت كل انجازات الريال وتاريخه وخليته بهذه الوضعية الكل ينهش فيه اللى بوجودك ومع الاسف رئيسهم وجماهيرهم صدقتك وصدقت عنتريتك وفنك بالركل والمشاغبات والضرب وهذه نتيجتها واخرتها

    • زائر 1 | 10:18 م

      من جد حليهم بينهم

      احسن من هالحال واردى

    • زائر 3 زائر 1 | 7:30 ص

      ميدو

      مسكين انت مين انت حتى تعرف مورينهو مورينهو اكبر منك يا نكرة يا برشلوني يا ما تفهم في الكرة شئ انت بعدك صبي صغير

اقرأ ايضاً