العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

دل بوسكي أفضل مدرب لعام 2012

توج المدرب الأسباني فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم أمس الاثنين بجائزة أفضل مدرب في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لعام 2012.

وتسلم المدرب المتألق جائزته خلال حفل الفيفا السنوي لتوزيع الجوائز والذي أقيم بمدينة زيوريخ السويسرية.
وتفوق دل بوسكي على منافسيه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الأسباني وجوسيب جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة الأسباني.
وقاد دل بوسكي المنتخب الأسباني للحفاظ على لقبه الأوروبي بإحراز لقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) بعدما فاز مواطنه لويس أراجونيس باللقب في البطولة السابقة لها عام 2008. كما سبق لدل بوسكي أن قاد الفريق للفوز بلقب كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ليكون اللقب العالمي الأول للفريق.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:22 ص

      كلهم بشاكله واحدة وبرشلونه كشف معدنهم المنافق

      هذا هو كسياس وهذه عقليته تصورا ان كسياس ترك مدربه ومواطنه واللى فاز با اسبانيا بالالقاب واعطى صوته الى مورينهو مقلم اضافره ونازع كفازات حراسته ومجلسنه على دكة الاحتياط غصباً عنه تصورا هذا قلب كسياس وهذه اخلاقه با اعتقادي مورينهو ما عمل بكسياس كل هذا اللى يعرف عنجريته ومدى نفاقه حتى مع ابناء جلته ومدربه ومواطنه والمثل يقول الاقربون اولى بالمعروف ولكن بقاموس كسياس يقول النفاق يشري بدمي واخيرا نقول ما عمل مورينهو عملته بكسياس اللى يعرف اخلاقه والطيور على اشكالها تقع والمخفى اعظم وادهى

اقرأ ايضاً