العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

بابكو تتجاوز معدلات التكرير المستهدفة في 2012

ذكرت شركة نفط البحرين "بابكو" أن مصفاة البحرين حققت معدل تكرير فعلي بمقدار 262.400 برميل يوميا في عام 2012، بما يتجاوز احتياجات خطة العمل المستهدفة بواقع 1.83 مليون برميل خلال العام الماضي.

وذكرت الشركة في بيان لها اليوم الثلثاء (8 يناير / كانون الثاني 2013) أن مصنع التكرير تمكن من تحقيق هذا الإنجاز على الرغم من إجراء برامج الصيانة المخطط لها في وحدتي النفط الخام بمصنع التكرير خلال شهر أكتوبر /تشرين الأول المنصرم في إطار صيانة شاملة وتفتيش فني لمختلف وحدات النفط الخام بغية إجراء عدد من التعديلات وإلاصلاحات الرئيسية بها خلال العام الفائت.

وقالت الشركة في بيانها "إن هذا الإنجاز يعكس في جوهره الاعتمادية العالية لوحدات مصنع التكرير والمستوى الرفيع من الأداء الفني والمهارة العالية وروح الحماس التي يتحلى بها العاملون بشركة بابكو في إنجاز المهام والعمليات التشغيلية بأقصى معدلات الأمان والحرفية لتحقيق أفضل معدلات التكرير الممكنة". وتعليقا على هذه المناسبة، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين "بابكو"، غوردن سميث، قائلا: "إننا فخورون بهذا الإنجاز الرائع الذي يعكس إخلاص وتفاني موظفي بابكو والمقاولين". وأضاف: "إننا ندرك أهمية مصنع التكرير في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني، وسوف نواصل سعينا الجاد نحو التميز بغية الوفاء بالأهداف المرسومة وتحقيق أعلى الإيرادات ومعدلات الربحية في مؤازرة جهود التنمية الشاملة في مملكة البحرين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:39 ص

      الانجازات على حساب اهالي ستره

      الشركات المحيطة بالمناطق السكنيه انها مدانه بجرم كبير خلال الايام الماضيه بمنطقه ستره حيث انبعاث الغازات وتذمر اهالي منطقه سترة والمعامير والعكر والنويدرات وعسكر لما كان الروائح الخانقه تتغلغل في داخل المنازل وانشارها بشكل كبير وتلوث الجو بشكل ملحوظ ولايوجد من الاهالي لايعلم بهذه الريحه فالكل اشتكى انبعاث الغاز الخانق والمقرف وانتشر منذ الصباح
      ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء ,, يجب وضع حد لهذا الجرم الكبير في حق المواطنين واهالي المنطقه يهدد صحتهم بشكل خطير لايمكن وصفه اين الدوله ؟؟

    • زائر 3 زائر 2 | 5:55 ص

      على حساب المعامير

      كل مافي ميزانيه وراكم وراكم وزمن طويل وين بتروحون

اقرأ ايضاً