العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

إضراب عن العمل يوقف حركة الطيران بمطار رئيسي في بنجلاديش

قال مسؤولون اليوم الثلاثاء إن الرحلات الجوية في مطار رئيسي بدكا توقفت بعدما دخل موظفون في شركة طيران مملوكة للدولة في إضراب عن العمل لأجل غير مسمى للمطالبة بتحسين ظروف العمل.

وتقطعت السبل بعدة آلاف من المسافرين سواء القادمين أو المغادرين في مطار شاه جلال الدولي بعدما بدأ الموظفون في شركة بيمان بنجلاديش إيرلاينز الإضراب عن العمل في الساعة السادسة صباحا بالتوقيت المحلي (0000 بتوقيت جرينتش).

وقال منير الإسلام المسؤول في برج المراقبة بالمطار إن بعض الرحلات الجوية المبكرة وصلت في موعدها. وقال المسافرون إنهم ليس لديهم فكرة عن قدرتهم على المغادرة. ويسجل مطار شاه جلال الدولي حوالي 80 رحلة جوية يوميا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:53 م

      خونة

      خل يحطون صورهم في التليفزيون ويحطون دوائر حمرة على وجوههم ويفصلونهم ويجيبون متطوعين ياخذون وظايفهم وخل الوزير المختص يطرش الوكيل علشان يشتكي عليهم في مراكز الشرطة بحجة تعطيل العمل علشان يستدعونهم على دفعات ويضربونهم ووووووو
      تعبت وللحين ما خلصت قائمة العقوبات البحرينية

    • زائر 1 | 7:43 ص

      بلد الشراع

      على الحكومة هناك أن تستشير بعض الدول الأوربية وتأخذ منها الخبرة في طريقة التعامل مع هذا النوع من الإضرابات وأن لا تأخذ الطريقة البحرينية في معاملة المضربين إما الفصل من الخدمة أو التوقيف عن العمل رغبة في الإنتقام لا بحثا عن الحل للأزمة

اقرأ ايضاً