العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

وزير العمل يبحث مع الكبيسي تعزيز مهارات الشباب وإدماجهم في سوق العمل

مدينة عيسى - وزارة العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى وزير العمل جميل محمد علي حميدان المدير التنفيذي لمجموعة الكبيسي عبد الله عيسى الكبيسي اليوم الثلثاء (8 يناير/ كانون الثاني 2013) بمكتبه بالوزارة.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من المبادرات والاقتراحات الهادفة إلى تعزيز المهارات المهنية والحرفية للشباب البحريني الباحث عن عمل وادماجهم في سوق العمل بوظائف ذات قيمة مضافة وبأجور مناسبة في مختلف التخصصات المهنية بمنشآت القطاع الخاص.

وأكد حميدان أهمية الارتقاء بالشراكة المجتمعية القائمة بين وزارة العمل والقطاع الخاص كونه شريكاً أساسيّاً في تنفيذ مشاريع التنمية البشرية وذلك بإدماج الكوادر الوطنية المؤهلة في الشواغر الوظيفية الملائمة، منوهاً بتعاون منشآت القطاع الخاص في إعادة تأهيل الموارد البشرية ضمن برامج التدريب المهني المتخصص التي تنفذها وزارة العمل، إلى جانب المساهمة الطوعية للشركات في تحسين أجور العمالة الوطنية لديها وتطوير مستوى أدائها الوظيفي.

من جهته؛ أثنى الكبيسي على جهود وزير العمل في تعزيز التعاون مع منشآت القطاع الخاص في شتى المجالات، مشيداً في هذا السياق بالمبادرات والمشاريع التي تطلقها وزارة العمل في إطار تنفيذ استراتيجية الحكومة في مجال تنمية الموارد البشرية ودعم استقرار سوق العمل من خلال دعم مؤسسات وشركات القطاع الخاص لتؤدي دورها الحيوي والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين الانتاجية ودفع عجلة الاقتصاد الوطني إلى الأمام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً