العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

افونسو لاعب منتخب سويسرا للشباب سابقا ينضم لتشكيلة انجولا لبطولة أفريقيا

انضم المهاجم جيلهيرمي افونسو لاعب منتخب سويسرا تحت 21 عاما سابقا الى التشكيلة النهائية لمنتخب انجولا والتي تضم 23 لاعبا لخوض بطولة كأس الامم الافريقية لكرة القدم والتي ستنطلق في وقت لاحق من هذا الشهر في جنوب افريقيا.

وكان ضم افونسو (27 عاما) والذي خاض مباراتين دوليتين مع منتخب سويسرا تحت 21 عاما اختيارا مفاجئا للمدرب جوستافو فيرين في التشكيلة المبدئية.

وافونسو هو واحد من سبعة لاعبين محترفين في اوروبا انضموا الى التشكيلة.

واستبعد فيرين الذي اعلن التشكيلة خلال مؤتمر صحفي في جوهانسبرج اليوم الثلثاء اربعة لاعبين من خط الوسط يلعبون في الدوري المحلي وهم اري لاعب بريميرو اجوستو ومابينا لاعب بترو اتليتيكو وباتي لاعب انتر كلوب وايتو لاعب بروجريسو سامبيزانجا. وستلعب انجولا في المجموعة الاولى التي تضم جنوب افريقيا والرأس الاخضر والمغرب التي ستلاقيها في استاد سوكر سيتي بجوهانسبرج يوم 19 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وجاءت تشكيلة المنتخب الانجولي على النحو التالي: حراس مرمى: لاماس (بترو اتليتيكو) لاندو (ريكريتيفو ليبولو) نيبلو (بريميرو اجوستو). مدافعون: امارو وباستوس وداني ماسونجونا (بريميرو اجوستو) فابريسيو ومينجو بيلي وبيروليتو (انتر كلوب) لونجينيا (كابوسكورب) ماركو ايروسا (ليماسول) زويلا (ابويل نيقوسيا). لاعبو الوسط: ديدي وجيلبرتو (ليماسول) مانوتشو دينيس (بريميرو اجوستو) مانويل (افياكاو) ميجيل (بترو اتليتيكو).

مهاجمون: جالما (قاسم باشا) جيرالدو (بارانا) جيلهيرمي افونسو (فادوز) مانوتشو (ريال بلد الوليد) ماتيوس (ناسيونال) يانو (بروجريسو سامبيزانجا).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً