العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

مدرب دورتموند يؤكد استحالة انتزاع لقب البوندسليجا من أنياب بايرن

اعتبر يورجن كلوب المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم أن بايرن ميونيخ بات قاب قوسين أو أدنى من إحراز لقب البوندسليجا.

وقال كلوب في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية إن هدفه الآن بات ينصب على قيادة دورتموند نحو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل. ويتصدر بايرن جدول ترتيب البوندسليجا بفارق 12 نقطة أمام دورتموند،الفائز بلقب الدوري الألماني في الموسمين الماضيين.

وأوضح كلوب خلال معسكر دورتموند في لا مانجا الأسبانية،أن بايرن ميونيخ لم يعد من الممكن اللحاق به في الصدارة.

وأشار كلوب :"اللقب لا يمكن انتزاعه من بايرن ميونيخ الآن، لا يمكننا اقتناص اللقب منهم،بإمكانهم فقط أن يفرطوا هم في اللقب،وأشك في أنهم قد يفعلون ذلك".

وتوج دورتموند في الموسم الماضي بلقب الدوري والكأس،ويركز الفريق الآن على التأهل المباشر إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقال كلوب :"المركز الثاني سيكون رائعا،والمركز الثالث أكثر من جيد،ولكن بعد ذلك سنكون في مرتبة لا نشعر معها بالارتياح".

ويعد الهدف الحالي لدورتموند هو الفوز على شاختار دونيتسك الأوكراني من أجل التأهل إلى دور الثمانية لدوري الأبطال،بجانب الفوز على بايرن في دور الثمانية لكأس ألمانيا.

واستبعد كلوب أن يبرم فريقه صفقة كبرى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية،مؤكدا أنه سيواصل اتباع سياسة تصعيد المواهب الشابة من فرق الناشئين بالنادي،بدلا من محاولة محاكاة سياسة بايرن ميونيخ في شراء اللاعبين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً