العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

مدرب الإمارات يرشح البحرين وقطر للمنافسة على بطاقة التأهل الثانية

أعرب مهدي علي مدرب منتخب الإمارات عن سعادته بالفوز على المنتخب البحريني صاحب الأرض والجمهور بهدفين مقابل هدف اليوم الثلثاء (8 يناير/ كانون الثاني 2013) في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس الخليج لكرة القدم.

ووجه مهدي تحية شكر وتقدير للمنتخب البحريني الذي قدم مباراة قوية ومتميزة ولكنه خسر في النهاية.

ورغم أن الأبيض الإماراتي ضمن بطاقة التأهل إلى الدور المقبل كأول منتخب يصل للمربع الذهبي إلا أنه أقر بأن اللاعبين لم يقدموا مستواهم المعهود.

وأضاف "من الجيد أن تفوز بمباراة في آخر الدقائق وأنت لست في يومك وهذا الشيء يحسب للاعبين..هذا أمر وارد في عالم كرة القدم والمهم أننا حققنا المطلوب وفزنا".

وحول المنتخب الأقرب للتأهل للدور المقبل رفقة منتخب الإمارات قال مهدي علي "أظن أن البطاقة الثانية ستنحصر بين منتخبي قطر والبحرين وذلك حسب ما قدمه كليهما في المبارتين السابقتين..المنتخب القطري خسر أمامنا ولكنه لم يكن سيئا واليوم تمكن من الفوز على عمان ونفس الشيئ بالنسبة لمنتخب البحرين الذي تعادل مع عمان وقدم مباراة جيدة أمامنا اليوم ولكنه خسر".

وعن المباراة الأخيرة أمام عمان، وما إذا كان سيلعب بالصف الثاني، قال مدرب الإمارات "من المفروض ألا نخوض من الأساس في هذه المسألة..لقد تعودنا دائما في الخليج أن نلعب بأمانة وشرف دون حسابات أخرى ولكن ومن الممكن ان أفكر في اراحة بعض اللاعبين المرهقين أو الذين حصلوا على انذارات، حتى أستفيد منهم في الدور النصف النهائي وهذا أمر منطقي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً