العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

مدرب المنتخب البحريني : كرة القدم غير منصفة والمنتخب البحريني لا يستحق الخسارة أمام الامارات

قال الارجنتيني غابرييل كالديرون مدرب البحرين ان كرة القدم غير منصفه في منح الانتصار لفريق دون اخر، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة التي خسر فيها المنتخب امام نظيره الإماراتي 1-2 ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الاولى لدورة كاس الخليج العربي لكرة القدم .
وقال "كرة القدم ليست عادلة"، مضيفا "لعبنا مباراة جيدة واهدرنا فرصا كثيرة لم نحسن التسجيل منها اكثر من هدف، في حين سجل منتخب الامارات هدفين من فرص قليلة سنحت لهم وتابع "انا راض عن اداء لاعبي منتخب البحرين في هذه المباراة خصوصا انني اشرف عليه منذ فترة قصيرة".
وعن المباراة المقبلة قال "سنلعب من اجل الفوز على المنتخب القطري، ونأمل في الوقت ذاته بتعثر عمان امام الامارات لكي نبقي على أملنا بالتأهل الى نصف النهائي".
في المقابل اكد مهدي علي المدير الفني للمنتخب الإماراتي على ان المنتخب البحريني قدم مستوى رائع رغم الخسارة امام المنتخب الإماراتي في الجولة الثانية لمناقشات المجموعة الاولى من الدور الأول ببطولة كأس الخليج 21.
وقال مهدي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "أوجه التحية إلى المنتخب البحريني الذي قدم أداء رائعا وقويا، لقد أغلقوا المساحات أمامنا لكننا نجحنا في اقتناص الفوز رغم أننا لم نكن في أفضل حالاتنا".
وأضاف "شيء جميل أن ننجح في التغلب على صاحب الأرض رغم أننا لم نقدم الكثير، الان ستكون هناك بعض التغيرات في اللقاء القادم بعض اللاعبين يحتاجون للراحة، وبالتأكيد لن يشارك جميع اللاعبين الأساسيين أمام المنتخب العماني".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:53 م

      .

      ربما يفوز مجتمعي في كثير من المجالات الرياضية ، وايضا في مجالات أخرى كالتلفزيون ، ولكن الذي اتمناه له ، ولكل الناس أن يكونوا على اخلاق حسنة ، والاهم على سير سليم . امّا الواجب فهو تجنّب الاخطاء . ولا شيء آخر . تصحيح نيّة الجميع بالسلام والوئام ، والخير

    • زائر 1 | 3:26 م

      وااااه حزين

      هذه الخسارة الثانية لنا وعلى ارضنا ،، آه يا منتخبنا آه على البمبر . على العموووم اهم الشيء النجاح في التنظيم والاستضافة وغيره حتى لو طلعنا الاخير .

اقرأ ايضاً