العدد 3777 - الثلثاء 08 يناير 2013م الموافق 25 صفر 1434هـ

الأمارات: بدء تحقيقات النيابة العامة مع العناصر النسائية القيادية في التنظيم السري

صرح النائب العام بدولة الأمارات العربية المتحدة، سالم سعيد كبيش، أنه استكمالا للتحقيقات التي تجريها النيابة العامة مع أعضاء التنظيم السري المتهمين بإنشاء وتأسيس وإدارة تنظيم يهدف إلى الإستيلاء على الحكم في الدولة ومناهضة المباديء الأساسية التي يقوم عليها والإضرار بالسلم الإجتماعي، بدأت النيابة العامة التحقيق مع العناصر النسائية القيادية فيما يسمى بـ " التنظيم النسائي "، وهو جزء أساسي من الهيكل التنظيمي العام للتنظيم الذي أنشأه المتهمون.
وأكد النائب العام أن النيابة العامة تقوم باستدعاء المذكورات للتحقيق معهن مراعية في إجراءاتها الأحكام والمباديء المستمدة من الشريعة الإسلامية في معاملة النساء، وخصوصية مجتمع الإمارات وأعرافه وتقاليده في هذا الشأن، دون الإخلال بإعتبارات العدالة والمساواة بين الأشخاص أمام القانون الذي لا يفرق بين الناس على أساس الجنس من ذكر و أنثى، متى تبين للسلطة القضائية أنه ارتكب جريمة يعاقب عليها القانون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 7:03 ص

      والنعم بالاشقاء في الامارات

      عزيزة علينا الامارات ... ديرة الخير .. طبعا لاوم مراعاة الاعراف والتقاليد العريقة .. ونحن هنا في البحرين ممكن ان نبسط جسور التعاون معهم ونمدهم في بالخبرات اللازمة في كيفية التعامل مع النساء .. فمنهم الام والاخت والزوجة وهم قوام الحياة للمجتمع .. تعالى اكتسبوا الخبرات كيف تعاملت البحرين مع ذلك أبان الازمة التى عصفت بنا في التعامل مع الطبيبة والممرضة والمعلمة ومع الحامل ومع الثكلي وهذه كلها دروس ايجابية تعزز أصالة الوطن .

    • زائر 4 | 4:57 ص

      شان داخلي

      هذا شان داخلي لكن اذا وصل الامر الى النساء اعتقد هناك خطآء في التعامل او حل مشكلة التيار الديني السياسي نتمنا من حكام الامارات ان تستعرض تجارب حكومات الخليج في هذا الشان والنهايه ماذا كانت الضغط الشعبي على الحكومه وابتعاد الشعب عن الحكومه والاستياء الغير معلن

اقرأ ايضاً