العدد 3777 - الثلثاء 08 يناير 2013م الموافق 25 صفر 1434هـ

خليجي 21: رئيس الاتحاد القطري "العنابي لديه مستويات افضل ونتمنى ان يتأهل"

رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني
رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني

اعتبر رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ان منتخب بلاده لديه مستويات افضل من التي قدمها حتى الان، وتمنى ان يتأهل الى نصف نهائي "خليجي 21" في البحرين.

خسرت قطر امام الامارات 1-3 في الجولة الاولى، وفازت على عمان 2-1 في الثانية، وتلتقي البحرين في ختام الدور الاول الجمعة المقبل.
وقال الشيخ حمد "المنتخب لم يقدم المستوى الذي كنا نأمله ونتوقعه رغم الفوز على عمان، ونتمنى ان يكون الاداء افضل حتى نحقق الفوز في المباراة المقبلة ونصعد للدور نصف النهائي".
وتابع "العنابي لديه مستويات افضل ولديه ايضا افضل مما قدم الى الان في مباراتي الامارات وعمان، وانا اعرف جيدا ان لاعبينا لديهم مستويات افضل نتمنى ان تظهر في مباراة البحرين حتي نسعد جماهيرنا بالاداء والمستوي والفوز والتأهل المستحق".
واوضح رئيس الاتحاد القطري "الفوز على عمان كان مهما ورفع حظوظ العنابي في التأهل الي نصف النهائي، لكن ذلك لا يجب ان يخدعنا خاصة وان المستوى لم يقنعنا حتى الان"، وطالب المدرب واللاعبين "بالاستعداد الامثل لمباراة البحرين ستكون الاصعب لنا خاصة وان المنتخب البحريني لن يرضي بالخسارة على ملعبه وبين جمهوره".
من جهته، قال امين عام الاتحاد القطري سعود المهندي "فوز العنابي على عمان جدد آمالنا في التأهل الى نصف النهائي والاستمرار في البطولة حتى النهاية"، مضيفا "اتمنى للاعبين التوفيق في المباراة المقبلة واطالبهم بالمزيد من الروح القتالية والجهد الكبير خاصة وان مواجهة البحرين اكثر قوة وصعوبة".
وتابع "مباراة البحرين اصبحت مصيرية وتحتاج الي اداء افضل ومستوى احسن حتى نتأهل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً