العدد 3777 - الثلثاء 08 يناير 2013م الموافق 25 صفر 1434هـ

وزير الداخلية يوجه لتذليل المعوقات التي تواجه البحارة وإيجاد الحلول المناسبة لها

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه بديوان الوزارة صباح اليوم الأربعاء (9 يناير / كانون الثاني 2013) عضو مجلس النواب سمير عبدالله خادم ، والذي قدم للوزير عددا المواطنين العاملين في مجال الصيد البحري بمنطقة الحد، وذلك بحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن.

وفي بداية اللقاء ، أعرب وزير الداخلية عن تقديره للدور الذي يقوم به الصيادون وإسهاماتهم في المحافظة على مهنة الصيد البحري المتوارثة والتي تعد سمة مميزة لأهل البحرين، موضحا أن مصائد الأسماك ثروة وطنية يجب المحافظة عليها وتنميتها وتطويرها.

وأشار إلى أن المنظومة الرادارية التي تنفذها قيادة خفر السواحل، تهدف إلى تسهيل عمليتي المراقبة والرصد لفرض الأمن والسيطرة على الحركة البحرية في المياه الإقليمية للمملكة، منوها إلى أنه تم ضبط العديد من مخالفات الصيد التي يرتكبها عدد من البحارة.

وردا على ما عرضه بعض البحارة من ملاحظات وصعوبات تواجههم أثناء مزاولتهم مهنة الصيد ، أكد معاليه أن ملاحظات البحارة ومطالبهم محل عناية واهتمام ، موجها إلى تذليل المعوقات التي تواجههم وإيجاد الحلول المناسبة لها، وذلك بالتعاون بين جميع الجهات الحكومية ذات العلاقة.

من جانبه ، أعرب النائب سمير خادم عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها وزارة الداخلية لحفظ الأمن وتأمين الاستقرار من خلال تطبيق القانون ، وهو أمر من شأنه تمكين المواطنين من ممارسة حياتهم الطبيعية وتحصيل أرزاقهم، حضر اللقاء قائد خفر السواحل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً