العدد 3777 - الثلثاء 08 يناير 2013م الموافق 25 صفر 1434هـ

سلمان بن إبراهيم: ثقتنا كبيرة بالمنتخب ونأمل التعويض أمام قطر

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

حرص الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على تحفيز وتشجيع نجوم منتخبنا الوطني لكرة القدم والشد من أزرهم قبل اللقاء المرتقب أمام منتخب قطر الشقيق في الجولة الثالثة من الدور التمهيدي لمنافسات المجموعة الأولى بدورة كأس الخليج العربية لكرة القدم المقامة في البحرين.

وتابع تدريبات الفريق على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة في الرفاع، وحرص على الالتقاء باللاعبين والجهازين الفني والاداري قبل انطلاقة التدريب، ونقل لهم تحيات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بعد الأداء المميز الذي قدمه الفريق خلال لقاءه الأخير أمام منتخب الامارات رغم الخسارة بهدفين مقابل هدف، مشيدا بعطاء اللاعبين وما قدموه من جهد مميز خلال المباراة.

وشدد الشيخ سلمان على مواصلة الأداء الفني الكبير وتقديم المستوى الفني الذي يليق باسم الكرة البحرينية، وتحقيق الفوز على قطر في الجولة الأخيرة والسعي لتحقيق الهدف المرجو وهو بلوغ الدور قبل النهائي من البطولة.

وأكد سلمان بن إبراهيم أن نجوم المنتخب الوطني قادرين على تحقيق الهدف المرجو من خلال روحهم العالية ومعنوياتهم الكبيرة وحسهم الوطني الكبير ورغبتهم في اسعاد الجماهير البحرينية الوفية.

وأشار الشيخ سلمان أن الفريق نجح في تقديم مستوى فني مميز خلال لقاء الامارات، وكانت المباراة هي الأبرز في الجولة الثانية، والفريق وفق في محو الصورة الغير مرضية التي ظهر عليها في اللقاء الأول أمام عمان، وأكد أن الأحمر قادر على تقديم مستوى أفضل في المباراة المقبلة أمام قطر.

وتمنى أن يحالف لاعبينا التوفيق في المباراة الأخيرة، وأن ينجح لاعبي الأحمر في هز شباك المنتخب القطري وتحقيق الفوز المرجو، وأكد أن حظوظ الفريق قائمة وقوية في بلوغ الدور قبل النهائي من البطولة.

وعبر سلمان بن إبراهيم عن شكره وتقديره لكل الجماهير البحرينية الوفية التي أكدت وقفتها مع نجوم الفريق واللاعبين، متمنيا أن يكون الدعم بصورة أكبر خلال الجولة المقبلة الهامة، مؤكدا ثقته في الجماهير البحرينية التي ستزحف خلف منتخبها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً