العدد 3777 - الثلثاء 08 يناير 2013م الموافق 25 صفر 1434هـ

كأس اسبانيا: اشبيلية الى ربع النهائي

تأهل اشبيلية الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم رغم خسارته امام ضيفه ريال مايوركا 1-2 اليوم الاربعاء في اياب نصف النهائي.

وتقد اشبيلية بهدفه في الشوط الاول عبر مانو (221)، لكن مايوركا سجل هدفين في الشوط الثاني عن طريق براندوت توماس لاماس (52) واليخاندرو الفارو (56).

وكان اشبيلية فاز ذهابا خارج قواعده برباعية نظيفة فلحق بملقة وفالنسيا الى ربع النهائي.

ويلعب لاحقا اليوم ريال مدريد مع سلتا فيغو (الذهاب 1-2) وريال سرقسطة مع ليفانتي (1-صفر)، وتستكمل مباريات اياب ثمن النهائي غدا فيلعب خيتافي مع اتلتيكو مدريد (صفر-3)، وريال بيتيس مع لاس بالماس (1-1)، وبرشلونة مع قرطبة (2-صفر).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:43 م

      .

      السلام عليكم . ملعب واحد لكرة القدم ، كم يستهلك ؟ . ولكنّه كان لفئة من الناس ، ولكن مكانه لو خطط اليه ليكون غرف سكنيّة ، او بيوت ، فانّه في محل تقسيم عادل للثروة . اسعار الارض باهضة الثمن . الملاعب اماكنها خصص من اموال المواطنين . ويرزح الكثير تحت وطأة فقر . مهما أوصلت كرة القدم من رسالة بعيدة بنسبة ما عن اجواء الحرب ، الا انّها لم تقف كما كان ينبغي من المثالية التي تناسب كل شخص . ولم اقل انها محرّمة . وانّما قصدي انّ من ينفق على ملاعب انّما كان من شأنه أن يحاول أن لا يحتكر الثروة.المرضى في ذمم.

اقرأ ايضاً