العدد 3778 - الأربعاء 09 يناير 2013م الموافق 26 صفر 1434هـ

وزير الدولة لشؤون الاتصالات: تطوير البنية التحتية للاتصالات وترسيخ مجتمع المعلومات

أكد وزير الدولة لشؤون الاتصالات الشيخ فواز بن محمد آل خليفة أهمية الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاصة في تطوير البنية التحتية لقطاع الاتصالات وترسيخ مجتمع المعلومات عبر تحسين الخدمات المقدمة للمستهلكين في إطار بيئة عمل جاذبة للاستثمارات ومناخ تنافسي شفاف، بما يخدم مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير اليوم الخميس مع الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "بتلكو" الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، والرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين راشد عبدالله والرئيس التنفيذي لشركة فيفا البحرين عليان الوتيد، والمدير العام لشركة زين البحرين محمد زين العابدين، وذلك بحضور المدير العام لهيئة تنظيم الاتصالات محمد حمد بوبشيت.

وأشاد الوزير بالخطط والبرامج والمشاريع التطويرية للشركات المزودة لخدمات الاتصالات في مملكة البحرين ودور الكفاءات والخبرات الوطنية في تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتعزيز مساهمته في النهوض بالاقتصاد الوطني وتنويع مصادر الدخل الوطني.

وبحث معاليه سبل تعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص في تطوير البنية التحتية ورفع جودة وفاعلية شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، وخدمات الإنترنت وإتاحة المزيد من الفرص والحلول أمام المستهلكين والمستثمرين، وفتح آفاق أرحب أمام توظيف القوى العاملة الوطنية، بما يعزز الريادة البحرينية إقليميًا ودوليًا ويواكب الرؤية الاقتصادية 2030.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:50 ص

      لا توجد تغطيه و الشركات تسرق المواطنين و العملاء

      خدمات شركات الإتصالات لا ترقى و التغطية غير متوفرة برغم أن مساحة و حجم البحرين الصغير ال>ي لا يمكن ان نقارنه بالسعودية التي تتواجد فيها التغطية حتى في الربع الخالي منها .... نطالب بتوفير خدمات متميزة في الشبكات و تخفيض الأسعار خصوصاً المحلية منها وعدم سرقة المواطنين بالقوانيين الوضعية و الغير مفسرة بشكل واضح

اقرأ ايضاً