العدد 3778 - الأربعاء 09 يناير 2013م الموافق 26 صفر 1434هـ

وزير العمل يستقبل الفائز بالمركز الأول بالمسابقة الوطنية للمهارات في برنامج اللحام وفبركة الألمنيوم

استقبل وزير العمل جميل محمد علي حميدان بمكتبه يوم الأربعاء (9 يناير / كانون الثاني 2013) ، المتدرب جعفر علي حسن خاتم وذلك بمناسبة حصوله على المركز الأول (الميدالية الذهبية) في مهارة اللحام بالمسابقة الوطنية الأولى للمهارات التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بمعهد الشيخ خليفة للتكنولوجيا، بعد أن تم ترشيحه من قبل وزارة العمل للمشاركة في المسابقة نظراً لتميزه في برنامج اللحام والفبركة الذي توفره الوزارة للباحثين عن عمل من حملة الشهادة الثانوية في التخصص الصناعي.

وأشاد حميدان بهذا الانجاز المتميز الذي حققه المتدرب خاتم، معرباً عن اعتزازه بكون الفائز من ضمن الباحثين عن عمل المسجلين في كشوفات وزارة العمل وأحد المستفيدين من البرامج التدريبية التي تقدمها الوزارة، منوهاً بأن هذا الفوز هو انعكاس لمدى تطور وتميز البرامج التدريبية التي تقدمها الوزارة للباحثين عن عمل، وقدرة تلك البرامج على مد الباحثين عن عمل بالمهارات الفنية والتقنية اللازمة لدخول سوق العمل، متمنياً للفائز التوفيق في مسابقة المهارات الثالثة لدول المجلس لدول الخليج العربي والتي ستعقد في الفترة من 31 مارسوحتى 4 أبريل / نيسان 2013 في مملكة البحرين، والتي تأهل لها بكل جدارة.

بدوره أشاد المتدرب خاتم بدعم وزير العمل شخصياً وتشجيعه للطاقات الشابة ومبادراتهم الابداعية، ما يعكس اهتمامه ووزارة العمل بالموارد البشرية البحرينية وتأهيلها لتأخذ دورها في عجلة التنمية في البلاد، منوهاً بإقامة مثل هذه المسابقة لاختبار قدرات الشباب الذاتية في مختلف التخصصات العملية والمهنية في القطاعين العام والخاص والتي يتميز بها الشباب البحريني بكل اقتدار.

كما أثنى الفائز بالمركز الأول على دور الجهات الرسمية بمملكة البحرين وتعاون منشآت القطاع الخاص معها في اقامة مثل هذه الفعاليات لمنح جيل الشباب فرصة اظهار ابداعاتهم وصقل قدراتهم العلمية ومهاراتهم المهنية، الأمر الذي يساهم في اكتشاف المواهب وتطوير معايير القدرات والكفاءات المهنية في مجالي التعليم الفني والمهني في البحرين على حد سواء.

حضر اللقاء القائم بأعمال وكيل وزارة العمل، الوكيل المساعد لشئون التدريب، رضا أحمد حبيل ، إلى جانب مدير إدارة تنمية الموارد البشرية عصام إسماعيل العلوي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:02 م

      ألف مبروووك

      ألف مبروك للأخ جعفر خاتم وتمنياتي لك بدوام التقدم والإزدهار والحصول على وظيفة بأسرع وقت ممكن.

    • زائر 3 | 9:11 ص

      بهكذا طاقات يزدهر الوطن

      بمزيد من الإهتمام والتشجيع يمكن لشبابنا الواعي لاهمية المرحلة التي نعيشها يمكن لبلدنا الإستمرار في الإزدهار والتطور فإلى الأمام يا أبناء بلادي.

    • زائر 2 | 8:21 ص

      الف مبرررررررررروك

      فعلا نحن نفتخر بابنائنا المجدين بارك اللة فيك واللة ايخليك الى اهلك ووطنك وشكرا لكم

    • زائر 1 | 7:30 ص

      عفيه

      أولا نبارك لشعبنا الأصلي الكريم ثم نبارك لهذا المواطن الفذ الذي به وأمثاله يرفع شأن بحريننا الغالية. ثم نقول لسعادة الوزير ماذا تعني بأعتزازك بهذا المواطن المجد المكافح الذكي المنجز ال......الخ. وأنت تتفاخر بكونه من الباحثين عن عمل . أليس من الاجدى ان تكون هذه الطاقة منخرطة الان في عملها ليفيد وطنه ونفسه ويثبت ذاته في هذا الوطن لا ان يكون بين قائمة العاطلين. رفقا بهم وبنا وبهذا الوطن .

اقرأ ايضاً