العدد 3778 - الأربعاء 09 يناير 2013م الموافق 26 صفر 1434هـ

الاثنين انطلاق فعاليتي "ليالي الدراغ والدرفت" بحلبة البحرين الدولية

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

تستضيف حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" فعاليتي "ليالي الدراغ والدرفت" إلى جانب الفعالية الجديدة فعالية "تجارب الدراغستر" وذلك يوم الاثنين الموافق 14 يناير / كانون الثاني 2013 المقبل في ليلة من ليالي المتعة والإثارة على أرض الحلبة، حيث ستشهد الفعاليات إثارة ومتابعة كبيرة من عشاق السيارات.

وستتاح الفرصة إلى الراغبين في المشاركة بسياراتهم ودراجاتهم النارية الخاصة المشاركة ضمن "ليالي الدراغ" وذلك على مضمار الربع ميل في حلبة البحرين الدولية بالصخير، حيث ستكون هذه التجربة حقيقية لعشاق السرعة والتسابق. وستنطلق الفعالية على مضمار الدراغ عند تمام الساعة السادسة مساء وحتى الحادية عشرة مساء ، فيما سيتم إجراء فحوصات الأمان الإلزامية للسيارات والدراجات النارية المشاركة في هذه الفعالية عند تمام الساعة الخامسة مساء.

وفي نفس الوقت ستشهد الحلبة انطلاق فعالية "ليالي الدرفت" والتي ستقام في مواقف السيارات لحلبة البحرين الدولية. وبإمكان المشاركين قيادة سياراتهم الخاصة وذلك من أجل اختبار قدرتهم في السيطرة على المركبة خلال المنعطفات الحادة والحواجز التي ستوضع مع اختبار المهارات لكل مشارك وقدرته على الانزلاق والتحكم بالسيارة. وللمشاركة ضمن هذه الفعالية يجب أن تكون سيارات السائقين ذات دفع خلفي، إلى جانب امتلاكهم لرخص قيادة سارية المفعول.

وتبدأ عملية التسجيل لهذه الفعالية حتى قبل انطلاقها عند تمام السادسة، وتليها عملية فحص إلزامية للمركبات من قبل المختصين في ذلك، ويجب على جميع الراغبين في المشاركة ضمن فعالية السيطرة تلبية جميع الاشتراطات الأساسية التي حددها المنظمون من أجل خوض الفعالية والتي ستقام من الساعة 6 مساء وحتى 11 مساء.

وبإمكان الراغبين المشاركة في هذه الفعاليتين بدفع رسوم وقدرها 10 دنانير بحرينية فقط. او المشاركة ضمن فعالية واحدة برسوم 7 دنانير، وبإمكان الجماهير المتابعة لفعالية " الدراغ" الحضور ومتابعة الإثارة مقابل دينارين فقط وبإمكان أصدقاء المشاركين في هذه الفعالية الحصول على فرصة الجلوس على المقعد جانب السائق والاستمتاع بالمشاركة ضمن السباق وذلك مع دفع رسوم قدرها دينارين بحرينيين.

وسيتمكن الجماهير أيضا من المشاركة في فعالية "تجارب الدراغستر" والتي ستمكنهم من ركوب سيارة الدراغستر والانطلاق بأعلى سرعة وقطع أكثر من 260 كيلومتر في 8 ثواني فقط، وسيشعر المشاركين في الفعالية بقوة سرعة الانطلاق على متن هذه سيارات الدراغستر والبالغة قوة محركاتها أكثر من 1000 حصان. ويبلغ سعر المشاركة في الفعالية 40 دينار فقط لكل مشاركة.

ولمزيد من المعلومات حول فعاليتي "ليالي الدرفت وليالي تحدي السرعة" وتجارب الدراغستر على حلبة البحرين الدولية يمكنكم الاتصال على الخط الساخن +973 1745-0000 أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.bahraingp.com.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:28 ص

      bahraini

      السلام عليكم ،،معظم الرسوم مبالغ فيها ،،واذا اردت التأكد ادخل على اي موقع من مواقع السباقات العالميه وقارن ،،والمقام في دولتنا يعتبر اختبار مهارات والمفروض يكون بدون رسوم ،،مسامحه

اقرأ ايضاً