العدد 3778 - الأربعاء 09 يناير 2013م الموافق 26 صفر 1434هـ

كالديرون لا يخشى الإقالة في حال سقط المنتخب البحريني أمام نظيره القطري

جابرييل كالديرون مدرب منتخب البحرين
جابرييل كالديرون مدرب منتخب البحرين

عبر الارجنتيني جابرييل كالديرون مدرب منتخب البحرين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس(10 يناير / كانون الثاني 2013) عن تفاؤله بتحقيق آمال الشعب البحريني وحصد بطاقة التأهل الى المربع الذهبي في خليجي 21 عبر الفوز على قطر غدا الجمعة، حتى وإن كان مصيره معلقا بنتيجة المباراة الثانية بين الامارات وعمان.

وأكد كالديرون تشبثه بالامل حتى النهاية ، مضيفا "ليس لدينا خيار غير الفوز وانتظار نتيجة المباراة الثانية..كل تركيزنا على مباراة قطر للفوز بها وحصد النقاط الثلاث..المنتخب الإماراتي كان أول المتأهلين عن المجموعة الاولى واتمنى ان نكون الفريق الثاني".

وأشار إلى أنه بالنسبة للمجموعة الثانية فبعد تأهل منتخب العراق فسيظل المقعد الثاني متأرجحا بين الكويت والسعودية.وعن اسلوب لعبه وسعيه لتطوير الهجوم والخوف من الارهاق اوضح كالديرون "انا لا العب بمهاجم واحد بل أعتمد أيضا على دعم لاعبي الاطراف مما يزيد الكثافة العددية في الهجوم ويمنح الفرصة للتسجيل".وأضاف " الارهاق يشمل في الوقت الراهن جميع الفرق وليس عاملا سلبيا لنا فقط وأنا اثق في اللاعبين لكي يكونوا على المستوى المطلوب ويقاوموا حتى النهاية".

واختتم حديثه بالقول "لا افكر في الاقالة في حال خسرنا غدا، ما يهمني هو القيام بمهامي على أكمل وجه دون النظر إلى ما ستؤول إليه الأمور في الأيام المقبلة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً