العدد 3779 - الخميس 10 يناير 2013م الموافق 27 صفر 1434هـ

خسارة قاسية لمصر وتونس تتعادل

تعرّض منتخب مصر لخسارة قاسية أمام نظيره الغاني صفر-3 في مباراة دولية ودّية في كرة القدم أمس الخميس على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي ضمن استعداداتهما للاستحقاقات المقبلة.

وسجّل ايمانويل بادو (18) والبديلين إيمانويل بواكيي (52) وأسامواه جيان (82) أهداف المباراة.

أشرك مدرب مصر الأميركي بوب برادلي الكثير من لاعبي الصف الثاني في المباراة، بسبب غياب عناصر الأهلي الذي يخوض مباراة ودّية مع الهلال السعودي غداً الجمعة في الرياض، باستثناء وائل جمعة الذي لعب المباراة مع المنتخب بعد الاتفاق مع ناديه الأهلي.

وأجرى كلّ من برانديلي وكواسي أبياه مدرب غانا ستة تبديلات في المباراة، جميعها في الشوط الثاني باستثناء إشراك ديرك بواتينغ في الدقيقة الـ27 من جانب غانا.

تونس تتعادل

كما تعادل منتخب تونس مع نظيره الغابوني 1-1 في نفس الملعب، بعد أن غادر العاصمة القطرية الدوحة التي أجرى فيها معسكراً تدريبياً تخلله مباراة ودّية أمام أثيوبيا وكان تعادل فيها أيضاً 1-1.

وسجّل المهاجم صابر خليفة مهاجم إيفيان الفرنسي هدف تونس في مرمى الغابون (16)، ولانغو لاما (51) هدف الغابون.

وتخوض تونس ضمن معسكرها الحالي في أبوظبي مباراة ودّية ثانية أمام غانا في 13 الحالي، بينما تلعب مصر مباراتها الودّية الثانية في معسكرها بأبو ظبي مع كوتيفوار في 14 الحالي.

وأوقعت القرعة تونس في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات الجزائر وكوتيفوار وتوغو، وهي تستهل مبارياتها أمام الجزائر في 22 الحالي.

بينما وقعت غانا في المجموعة الثانية مع الكونغو ومالي والنيجر.

يذكر أنّ تونس وغانا تستعدان لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق في 19 كانون الثاني/يناير الحالي وحتى العاشر من شباط/فبراير القادم في جنوب أفريقيا، فيما لم تتأهل مصر والغابون إلى البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً