العدد 3780 - الجمعة 11 يناير 2013م الموافق 28 صفر 1434هـ

باريس سان جرمان يفرط بفرصة التمسك بالصدارة

فرط باريس سان جرمان بطل الخريف بفرصة التشبث بالصدارة بعد تعادله مع ضيفه اجاكسيو صفر-صفر، وتعادل سانت اتيان مع ضيفه تولوز 2-2 أمس الجمعة في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

في المباراة الاولى على ملعب بارك دي برانس وأمام 43 الف متفرج، لم يستطع باريس سان جرمان تسجيل اي هدف في مرمى ضيفه واكتفى بنقطة واحدة رافعا رصيده الى 39 نقطة.
وقد يكلف التعادل فري العاصمة الفرنسية فقدان الصدارة لصالح مطارديه ليون ومرسيليا (38 نقطة لكل منهما) في حال فوز الاول على مضيفه تروا اليوم السبت، والثاني على مضيفه بوردو الاحد.
وفضلا عن خسارة النقطتين، خسر باريس سان جرمان جهود لاعب وسطه البرازيلي تياو موتا (45)، وأصيب قائده المدافع البرازيلي تياغو سيلفا (57).
وفي الثانية على ملعب جوفري غيشار وأمام 22 الف متفرج، تقدم سانت اتيان في الدقيقة 26 عبر لويك بيران، ورد تولوز بعد دقيقة واحدة مدركا التعادل عن طريق اتيان ديدو، ثم منحه كريستوفر اورييه التقدم قبل نهاية الشوط الاول (43).
وفي الشوط الثاني، تمكن صاحب الارض من ادراك التعادل بواسطة يوهان مولو (62) وخرج بالتالي بنقطة رفعت رصيده الى 28 نقطة في المركز العاشر بفارق نقطة ومركز واحد امام تولوز.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً